ا
-
اتخاذ القرار
فاعلية أنموذج ثيلين في تحصيل طلبة کلية التربية الأساسية في الکيمياء وتنمية مهارة اتخاذ القرار . [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 221-240]
-
الاحتراق النفسي
الاحتراق النفسي لدى المعلمين الذين يدرسون الطلبة السوريين في المدارس الأردنية في محافظة إربد من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 43-62]
-
التعلم الاجتماعي الوجداني)
تقييم الکفايات الاجتماعية الوجدانية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 85-121]
-
التعليم الإلکتروني
درجة الارتباط بين استخدام أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وسائل التواصل الإلکتروني في العملية التعليمية والذکاء الاجتماعي لديهم [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 125-158]
-
الدافعية للإنجاز
"تصميم برنامج قائم على تکنولوجيا الواقع المعزز لتنمية بعض مهارات معالجة الصور الرقمية والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي" [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 161-218]
-
الذکاء الاجتماعي
درجة الارتباط بين استخدام أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وسائل التواصل الإلکتروني في العملية التعليمية والذکاء الاجتماعي لديهم [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 125-158]
-
الطائف
معايير اختيار المشرف التربوي المقيم في المدارس الأهلية بمحافظة الطائف التعليمية [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 243-256]
-
الطلبة السوريين
الاحتراق النفسي لدى المعلمين الذين يدرسون الطلبة السوريين في المدارس الأردنية في محافظة إربد من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 43-62]
-
الکفايات الاجتماعية الوجدانية – أعضاء هيئة التدريس
تقييم الکفايات الاجتماعية الوجدانية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 85-121]
-
المدارس الأهلية
معايير اختيار المشرف التربوي المقيم في المدارس الأهلية بمحافظة الطائف التعليمية [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 243-256]
-
النظام الخبير
استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في دعم التعليم الجامعي بالمملکة العربية السعودية [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 259-282]
-
الواقع المعزز
فاعلية برنامج تدريبي قائم على تقنية الواقع المعزز Augmented Reality في تنمية مهارات استخدام الـ (Blackboard) [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 285-307]
ب
-
برنامج تدريبي – تقنية
فاعلية برنامج تدريبي قائم على تقنية الواقع المعزز Augmented Reality في تنمية مهارات استخدام الـ (Blackboard) [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 285-307]
ت
-
تطبيقات الذکاء الاصطناعي
استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في دعم التعليم الجامعي بالمملکة العربية السعودية [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 259-282]
-
تکنولوجيا الواقع المعزز- مهارات معالجة الصور الرقمية
"تصميم برنامج قائم على تکنولوجيا الواقع المعزز لتنمية بعض مهارات معالجة الصور الرقمية والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي" [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 161-218]
ر
-
ربوتات المحادثة
استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في دعم التعليم الجامعي بالمملکة العربية السعودية [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 259-282]
م
-
مدارس التعليم العام – برامج الموهوبين – مدارس الطائف
درجة إسهام مديري مدارس التعليم العام في تحقيق أهداف برامج الموهوبين بمدارس مدينة الطائف [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 23-40]
-
معايير الجودة
معوقات تطبيق معايير الجودة في المدارس الاعدادية من وجهة نظر مديري المدارس في محافظة ديالى [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 65-82]
-
معوقات
معوقات تطبيق معايير الجودة في المدارس الاعدادية من وجهة نظر مديري المدارس في محافظة ديالى [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 65-82]
و
-
وسائل التواصل الإلکتروني
درجة الارتباط بين استخدام أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وسائل التواصل الإلکتروني في العملية التعليمية والذکاء الاجتماعي لديهم [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 125-158]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند