ا
-
البکري، عبدالکريم عبد الله
معايير تصميم عناصر کتب القراءة للصفوف الثلاثة الأولى (1- 3) من التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية المأمول والواقع [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 97-119]
-
البواردي، ندى عبد العزيز سليمان
واقع إدارة المناطق التعليمية في المملکة العربية السعودية وتجارب بعض دول العالم " بحث مقارن " [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 207-232]
-
الثقفــــــــي، سيف رده
معوقات استخدام التعلم النشط بمدارس تعليم مکة المکرمة في ضوء عناصر العملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 155-180]
-
الخيبري، صبرية محمد عثمان
درجة امتلاک معلمات المرحلة الثانوية بمحافظة الخرج لمهارات توظيف الذکاء الاصطناعي في التعليم [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 121-153]
-
الزهرانــــي، علي خلف
معوقات استخدام التعلم النشط بمدارس تعليم مکة المکرمة في ضوء عناصر العملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 155-180]
-
الشهراني، ولاء ناصر عبد الله
الفروق في دافعية الإنجاز وتقدير الذات لدي المشترکات وغير المشترکات في العمل التطوعي من طالبات جامعة الملک خالد [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 25-71]
-
العبد اللطيف، عماد بن سيف
تصور مقترح لتحقيق الميزة التنافسية في الجامعات السعودية في ضوء رؤية المملکة 2030 [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 183-205]
-
الماجد، هند ناصر محمد
تحقيق النظام الفصلي لأهداف المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 341-380]
-
المضيان، صباح مضيان مدلول
أثر توظيف استراتيجية الحل الابداعي للمشکلات (TRIZ) في تحصيل طلاب المرحلة المتوسطة لمقررات العلوم الشرعية [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 235-258]
ت
-
تويج، سليمان سليمان
معوقات استخدام التعلم النشط بمدارس تعليم مکة المکرمة في ضوء عناصر العملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 155-180]
ع
-
عسيري، العنود محمد الزين
إدارة الأزمات في مرحلة رياض الأطفال الحکومية بمحايل عسير(تصور مقترح) [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 301-339]
ف
-
فاضل، فهمي حسان
الفروق في دافعية الإنجاز وتقدير الذات لدي المشترکات وغير المشترکات في العمل التطوعي من طالبات جامعة الملک خالد [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 25-71]
ق
-
قطران، يحيى عبدالرزاق محمد
معايير تصميم عناصر کتب القراءة للصفوف الثلاثة الأولى (1- 3) من التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية المأمول والواقع [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 97-119]
م
-
محمد، منيرة محمد حمد
التفکير الإيجابي وعلاقته بتقدير الذات والرضا عن الحياة لدي طالبات المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 73-94]
-
محمود، إيمان عبد الوهاب
أثر تفاعل بعض نظم الذکاء الاصطناعى والمستوى الدراسي على الوعى الذاتى وجودة الحياة لدى عينة من الطلاب المرحله العمريه (16 – 17) سنة [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 261-299]
ي
-
يوسف، أمل محمد
تحقيق النظام الفصلي لأهداف المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 341-380]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند