ا
-
الإرياني، د. بسام عبدالله يحي
مستوى معرفة معلمي الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي بالمظاهر السلوکية لاضطراب طيف التوحد [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 473-490]
-
الجساسي، د. بدرية مبارک
الأنماط القيادية لمديري مدارس التعليم ما بعد الأساسي في سلطنة عمان وفقا لنظرية المسار والهدف وعلاقتها في الرضا الوظيفي للمعلمين. [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 451-471]
-
السلمي، إشراف الدکتور/ طارق عبد العالي
دور الذاکرة العاملة في تحقيق التعلم لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية بمحافظة الطائف [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 183-224]
-
الشريف، أ. د. بندر بن عبد الله
دليل إرشادي للحد من ظاهرة التنمر السيبراني [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 23-92]
-
الشريف، د . دعاء حمدي محمود
معالم إستراتيجية مقترحة لتميز التعليم العالي في ضوء أهداف التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030) [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 389-427]
-
العبدالله، أ. عبدالمنعم بن علي
فاعلية توظيف التعلم المدمج في تدريس الرياضيات على تحصيل طلاب المستوى الثالث المسار العلمي [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 491-518]
-
العتيبي، د. الجوهرة مشعل سهو
تصور مقترح لمعايير الاعتماد البرامجي للدراسات العليا لبرنامج مناهج وطرق تدريس العلوم بقسم المناهج في کلية التربية بالمملکة العربية السعودية [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 93-118]
-
العقيلي، أ . عليا بنت علي بن محمد
الأخلاق بين الغزالي وکانط (دراسة مقارنة من منظور تربوي) [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 429-450]
-
المحــرزيـة، أ/ بدرية بنت ناصر بن فريش
أساليب التنشئة الوالدية وعلاقتها بمرکز الضبط لدى طلبة الصف العاشر في محافظة مسقط [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 349-388]
-
المليجي، د. رضا إبراهيم السيد سالم
إستراتيجية مقترحة لتفعيل دور الإدارة الجامعية في ترسيخ ثقافــة ريادة الأعمـال بجامعــة حائـل في ضوء بعض التوجهات الوطنية للمملکة العربية السعودية [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 119-182]
-
الوذيناني، أ / عبد الرحمن شاکر
دور الذاکرة العاملة في تحقيق التعلم لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية بمحافظة الطائف [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 183-224]
ج
-
جمعة، د. محمد حسن أحمد
تصور مقترح لتوظيف الأنشطة الطلابية الجامعية کمدخل لتنمية المهارات القيادية لدى طلاب کلية التربية جامعة دمياط [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 285-318]
ش
-
شرف، أ.د . عبدالعليم محمد عبدالعليم
فاعلية برنامج تدريبي قائم على اختلاف بيئة التعلم المصغر في تنمية کفايات تکنولوجيا التعليم لدى أخصائي صعوبات التعلم [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 225-284]
ع
-
عرندس، د. نها محمود
فعالية التعليم خارج الصف باستخدام بعض فنيات تحليل السلوک التطبيقي في تحسين الدافعية الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 319-347]
-
عشماوي، د. أنس صلاح
فعالية التعليم خارج الصف باستخدام بعض فنيات تحليل السلوک التطبيقي في تحسين الدافعية الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 319-347]
-
علي، أ.د. عبد الحميد محمد
فعالية التعليم خارج الصف باستخدام بعض فنيات تحليل السلوک التطبيقي في تحسين الدافعية الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 319-347]
-
عيـــــــد، أ . محمــــــود کامــــــل عبيـــــــد
فاعلية برنامج تدريبي قائم على اختلاف بيئة التعلم المصغر في تنمية کفايات تکنولوجيا التعليم لدى أخصائي صعوبات التعلم [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 225-284]
م
-
محمـــــود، أ.د .إبراهيم يوســــــف محمد
فاعلية برنامج تدريبي قائم على اختلاف بيئة التعلم المصغر في تنمية کفايات تکنولوجيا التعليم لدى أخصائي صعوبات التعلم [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 225-284]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند