ا
-
الاسعدى، حامد فلاح
واقع استخدام معلمي اللغة العربية للتقنيات التعليمية وأثر ذلک على تحصيل طلابهم بالمرحلة المتوسطة في محافظة الجوف بالمملکة العربية السعودية [المجلد 67، العدد 67، 2015، الصفحة 215-236]
-
الطيب، بدوي أحمد محمد
فاعلية استراتيحيات التدريس المستخدمة في برنامج القرائية في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية واتجاهات المعلمين نحو هذه الاستراتيجيات [المجلد 67، العدد 67، 2015، الصفحة 171-214]
-
المدخلى، محمد عمر احمد
واقع التربية الاقتصادية في الأسرة السعودية دراسة ميدانية [المجلد 67، العدد 67، 2015، الصفحة 299-322]
-
الناجى، عبدالسلام بن عمر
أفضل ممارسات زيادة دافعية التعلم لطلاب المرحلة الثانوية في ضوء إشباع حاجاتهم الإنسانية [المجلد 67، العدد 67، 2015، الصفحة 271-298]
ز
-
زايد، أميرة عبدالسلام
الاتجاهات الحديثة في تمکين المرأة لتنمية المجتمع [المجلد 67، العدد 67، 2015، الصفحة 323-359]
س
-
سبحى، منال محمد درویش
الاحتياجات التدريبيه اللازمة لتحسين الأداء الوظيفى لمشرفات رياض الأطفال بالعاصمة المقدسة من وجهه نظر معلمات الروضة [المجلد 67، العدد 67، 2015، الصفحة 237-270]
ع
-
عبد الحميد، هويدا سعید
أثر التفاعل بين نمط ممارسة أنشطة التعلم وأسلوب تنظيم المحتوى داخل المعمل الافتراضي في تنمية التفکير البصري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 67، العدد 67، 2015، الصفحة 105-144]
-
عبدالفتاح، خليفة حسب النبى
فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في اکتساب المفاهيم الفيزيائية وبقاء أثر التعلم وتنمية الاتجاه نحو الفيزياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام [المجلد 67، العدد 67، 2015، الصفحة 15-62]
م
-
منتصر، أماني عبد الوهاب
فاعلية النظام الذکي لمعالجة المعرفة "RISK" في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب کلية التربية جامعة حلوان من خلال تدريس مجال الاقتصاد المنزلي [المجلد 67، العدد 67، 2015، الصفحة 63-104]
ن
-
نورالدين، وداد عبدالسمیع إسماعیل
أثر استخدام النموذج الخماسي للتعلم في تنمية التحصيل بمادة العلوم و مهارات التفکير الناقد لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي بمدينة جدة [المجلد 67، العدد 67، 2015، الصفحة 145-170]
ي
-
يونس، جمال الدين توفیق
فاعلية نموذج تدريسي قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في اکتساب المفاهيم الفيزيائية وبقاء أثر التعلم وتنمية الاتجاه نحو الفيزياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام [المجلد 67، العدد 67، 2015، الصفحة 15-62]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند