ا
-
التحصيل الدراسي
فاعلية توظيف التعلم المدمج في تدريس الرياضيات على تحصيل طلاب المستوى الثالث المسار العلمي [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 491-518]
-
التربية الأخلاقية
الأخلاق بين الغزالي وکانط (دراسة مقارنة من منظور تربوي) [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 429-450]
-
التعلم المصغر
فاعلية برنامج تدريبي قائم على اختلاف بيئة التعلم المصغر في تنمية کفايات تکنولوجيا التعليم لدى أخصائي صعوبات التعلم [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 225-284]
-
التميز
معالم إستراتيجية مقترحة لتميز التعليم العالي في ضوء أهداف التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030) [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 389-427]
-
التنمر السيبراني
دليل إرشادي للحد من ظاهرة التنمر السيبراني [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 23-92]
-
التنمية المستدامة
معالم إستراتيجية مقترحة لتميز التعليم العالي في ضوء أهداف التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030) [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 389-427]
-
التوجهات الوطنية للملکة العربية السعودية
إستراتيجية مقترحة لتفعيل دور الإدارة الجامعية في ترسيخ ثقافــة ريادة الأعمـال بجامعــة حائـل في ضوء بعض التوجهات الوطنية للمملکة العربية السعودية [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 119-182]
-
التوحد
فعالية التعليم خارج الصف باستخدام بعض فنيات تحليل السلوک التطبيقي في تحسين الدافعية الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 319-347]
-
الدافعية الاجتماعية
فعالية التعليم خارج الصف باستخدام بعض فنيات تحليل السلوک التطبيقي في تحسين الدافعية الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 319-347]
-
الرضا الوظيفي
الأنماط القيادية لمديري مدارس التعليم ما بعد الأساسي في سلطنة عمان وفقا لنظرية المسار والهدف وعلاقتها في الرضا الوظيفي للمعلمين. [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 451-471]
-
الرياضيات
فاعلية توظيف التعلم المدمج في تدريس الرياضيات على تحصيل طلاب المستوى الثالث المسار العلمي [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 491-518]
-
الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية
دور الذاکرة العاملة في تحقيق التعلم لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية بمحافظة الطائف [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 183-224]
-
الکلمات المفتاحية: أساليب التنشئة الوالدية
أساليب التنشئة الوالدية وعلاقتها بمرکز الضبط لدى طلبة الصف العاشر في محافظة مسقط [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 349-388]
-
الکلمات المفتاحية: اضطراب طيف التوحد/ المظاهر السلوکية/ مرحلة التعليم الأساسي/ الصفوف الثلاثة الاولى
مستوى معرفة معلمي الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي بالمظاهر السلوکية لاضطراب طيف التوحد [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 473-490]
-
الکلمات المفتاحية: الأخلاق الإسلامية
الأخلاق بين الغزالي وکانط (دراسة مقارنة من منظور تربوي) [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 429-450]
-
الکلمات المفتاحية: (الأنشطة الطلابية الجامعية
تصور مقترح لتوظيف الأنشطة الطلابية الجامعية کمدخل لتنمية المهارات القيادية لدى طلاب کلية التربية جامعة دمياط [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 285-318]
-
الکلمات المفتاحية: الأنماط القيادية
الأنماط القيادية لمديري مدارس التعليم ما بعد الأساسي في سلطنة عمان وفقا لنظرية المسار والهدف وعلاقتها في الرضا الوظيفي للمعلمين. [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 451-471]
-
الکلمات المفتاحية : التعلم المدمج
فاعلية توظيف التعلم المدمج في تدريس الرياضيات على تحصيل طلاب المستوى الثالث المسار العلمي [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 491-518]
-
الکلمات المفتاحية : التعليم خارج الصف
فعالية التعليم خارج الصف باستخدام بعض فنيات تحليل السلوک التطبيقي في تحسين الدافعية الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 319-347]
-
الکلمات المفتاحية: الذاکرة العاملة
دور الذاکرة العاملة في تحقيق التعلم لدى الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية بمحافظة الطائف [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 183-224]
-
الکلمات المفتاحية: برنامج تدريبي
فاعلية برنامج تدريبي قائم على اختلاف بيئة التعلم المصغر في تنمية کفايات تکنولوجيا التعليم لدى أخصائي صعوبات التعلم [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 225-284]
-
الکلمات المفتاحية: دليل إرشادي
دليل إرشادي للحد من ظاهرة التنمر السيبراني [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 23-92]
-
المهارات القيادية
تصور مقترح لتوظيف الأنشطة الطلابية الجامعية کمدخل لتنمية المهارات القيادية لدى طلاب کلية التربية جامعة دمياط [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 285-318]
ب
-
بيئة التدريب الالکتروني
فاعلية برنامج تدريبي قائم على اختلاف بيئة التعلم المصغر في تنمية کفايات تکنولوجيا التعليم لدى أخصائي صعوبات التعلم [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 225-284]
-
بيئة التدريب المدمج
فاعلية برنامج تدريبي قائم على اختلاف بيئة التعلم المصغر في تنمية کفايات تکنولوجيا التعليم لدى أخصائي صعوبات التعلم [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 225-284]
ت
-
تحليل السلوک التطبيقي
فعالية التعليم خارج الصف باستخدام بعض فنيات تحليل السلوک التطبيقي في تحسين الدافعية الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 319-347]
-
تطوير معايير طرق تدريس العلوم
تصور مقترح لمعايير الاعتماد البرامجي للدراسات العليا لبرنامج مناهج وطرق تدريس العلوم بقسم المناهج في کلية التربية بالمملکة العربية السعودية [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 93-118]
ث
-
ثقافة ريادة الأعمال
إستراتيجية مقترحة لتفعيل دور الإدارة الجامعية في ترسيخ ثقافــة ريادة الأعمـال بجامعــة حائـل في ضوء بعض التوجهات الوطنية للمملکة العربية السعودية [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 119-182]
ج
-
جامعة حائل
إستراتيجية مقترحة لتفعيل دور الإدارة الجامعية في ترسيخ ثقافــة ريادة الأعمـال بجامعــة حائـل في ضوء بعض التوجهات الوطنية للمملکة العربية السعودية [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 119-182]
د
-
دراسة الحالة)
تصور مقترح لتوظيف الأنشطة الطلابية الجامعية کمدخل لتنمية المهارات القيادية لدى طلاب کلية التربية جامعة دمياط [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 285-318]
ر
-
رؤية مصر 2030
معالم إستراتيجية مقترحة لتميز التعليم العالي في ضوء أهداف التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030) [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 389-427]
ط
-
طلبة الصف العاشر
أساليب التنشئة الوالدية وعلاقتها بمرکز الضبط لدى طلبة الصف العاشر في محافظة مسقط [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 349-388]
ک
-
کفايات تکنولوجيا التعليم
فاعلية برنامج تدريبي قائم على اختلاف بيئة التعلم المصغر في تنمية کفايات تکنولوجيا التعليم لدى أخصائي صعوبات التعلم [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 225-284]
-
کلمات مفتاحية : الإدارة الجامعية
إستراتيجية مقترحة لتفعيل دور الإدارة الجامعية في ترسيخ ثقافــة ريادة الأعمـال بجامعــة حائـل في ضوء بعض التوجهات الوطنية للمملکة العربية السعودية [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 119-182]
-
کلمات مفتاحية: التعليم العالي
معالم إستراتيجية مقترحة لتميز التعليم العالي في ضوء أهداف التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030) [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 389-427]
-
کلمات مفتاحيه: معايير علمية
تصور مقترح لمعايير الاعتماد البرامجي للدراسات العليا لبرنامج مناهج وطرق تدريس العلوم بقسم المناهج في کلية التربية بالمملکة العربية السعودية [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 93-118]
م
-
مرکز الضبط (الداخلي- الخارجي)
أساليب التنشئة الوالدية وعلاقتها بمرکز الضبط لدى طلبة الصف العاشر في محافظة مسقط [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 349-388]
-
معايير برامج
تصور مقترح لمعايير الاعتماد البرامجي للدراسات العليا لبرنامج مناهج وطرق تدريس العلوم بقسم المناهج في کلية التربية بالمملکة العربية السعودية [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 93-118]
ن
-
نظرية المساروالهدف
الأنماط القيادية لمديري مدارس التعليم ما بعد الأساسي في سلطنة عمان وفقا لنظرية المسار والهدف وعلاقتها في الرضا الوظيفي للمعلمين. [المجلد 127، العدد 127، 2020، الصفحة 451-471]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند