ا
-
استخدام الحاسب الآلي
أثر برنامج تدريبي باستخدام الحاسب الآلي قائم على مفاهيم الأمن والسلامة في الذکاء الوجداني ومهارات حل المشکلات لدى الأطفال المعاقين عقلياً ( القابلين للتعلم ) [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 121-165]
-
استراتيجة قبعات التفکير الست ـ مهارات التفکير العلمي ـ مهارات الاتصال اللفظي
" إستراتيجية قبعات التفکير الست وأثرها في تنمية مهارات التفکير العلمي والاتصال اللفظي لدى الطالبات المعلمات بکلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر " [المجلد 39، العدد 4، 2013، الصفحة 89-135]
-
الأطفال المعاقين عقلياً
أثر برنامج تدريبي باستخدام الحاسب الآلي قائم على مفاهيم الأمن والسلامة في الذکاء الوجداني ومهارات حل المشکلات لدى الأطفال المعاقين عقلياً ( القابلين للتعلم ) [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 121-165]
-
الأنشطة اللاصفية ، مهارات التحدث
" فاعلية الأنشطة اللاصفية فى تنمية مهارات التحدث لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى فى ضوء نظرية التعلم ذى المعنى " [المجلد 39، العدد 4، 2013، الصفحة 187-224]
-
التفکير البصري
فاعلية برنامج مقترح في تنمية مهارة رسم الخرائط والتفکير البصري لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 91-118]
-
التفکير المنظومي
" تصميم بيئة تعلم إلکترونية تدمج بين نظام "مودل والفيسبوک" وأثرها في تنمية التحصيل المعرفي والتفکير المنظومي لدى طلبة الجامعة" [المجلد 39، العدد 2، 2013، الصفحة 193-232]
-
الذکاء الوجداني- مهارات حل المشکلات
أثر برنامج تدريبي باستخدام الحاسب الآلي قائم على مفاهيم الأمن والسلامة في الذکاء الوجداني ومهارات حل المشکلات لدى الأطفال المعاقين عقلياً ( القابلين للتعلم ) [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 121-165]
-
الصف الثانى الإعدادى ، نظرية التعلم ذى المعنى
" فاعلية الأنشطة اللاصفية فى تنمية مهارات التحدث لدى طلاب الصف الثانى الإعدادى فى ضوء نظرية التعلم ذى المعنى " [المجلد 39، العدد 4، 2013، الصفحة 187-224]
-
المشکلات التي تواجه مستخدمي نظام العلامات بالحروف
الصعوبات التي تواجه أعضاء هيئة التدريس و الطلبة ضمن نظام العلامات بالحروف المعمول به في الجامعة الأردنية من وجهة نظرهم [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 49-88]
ب
-
بالعدوانيــة
الکماليــة وعلاقتها بالعدوانيــة لــدى طــلاب الجــامعــة [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 11-45]
-
برنامج إعداد المعلمين
واقع کفايات اکتشاف الموهوبين ورعايتهم في برنامج إعداد المعلمين في جامعة الملک عبد العزيز بجدة وسبل تحسينه [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 169-209]
-
برنامج الإدارة العامة
تطوير برنامج الإدارة العامة في ضوء معايير الجودة ومتطلبات سوق العمل والمجتمع [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 247-276]
-
برنامج تدريبي
أثر برنامج تدريبي باستخدام الحاسب الآلي قائم على مفاهيم الأمن والسلامة في الذکاء الوجداني ومهارات حل المشکلات لدى الأطفال المعاقين عقلياً ( القابلين للتعلم ) [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 121-165]
ت
-
تصميم التعلم إلکتروني
" تصميم بيئة تعلم إلکترونية تدمج بين نظام "مودل والفيسبوک" وأثرها في تنمية التحصيل المعرفي والتفکير المنظومي لدى طلبة الجامعة" [المجلد 39، العدد 2، 2013، الصفحة 193-232]
-
تقويم نظام العلامات بالحروف
الصعوبات التي تواجه أعضاء هيئة التدريس و الطلبة ضمن نظام العلامات بالحروف المعمول به في الجامعة الأردنية من وجهة نظرهم [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 49-88]
-
تلاميذ الصف السابع من التعليم الأساسى
أثر استخدام أدب الطفل في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الصف السابع من التعليم الأساسى [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 211-244]
ج
-
جامعة الملک عبد العزيز
واقع کفايات اکتشاف الموهوبين ورعايتهم في برنامج إعداد المعلمين في جامعة الملک عبد العزيز بجدة وسبل تحسينه [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 169-209]
ش
-
شبکات التواصل الاجتماعي "الفيسبوک"
" تصميم بيئة تعلم إلکترونية تدمج بين نظام "مودل والفيسبوک" وأثرها في تنمية التحصيل المعرفي والتفکير المنظومي لدى طلبة الجامعة" [المجلد 39، العدد 2، 2013، الصفحة 193-232]
ط
-
طــلاب الجــامعــة "
الکماليــة وعلاقتها بالعدوانيــة لــدى طــلاب الجــامعــة [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 11-45]
-
طلاب المرحلة الثانوية
فاعلية برنامج مقترح في تنمية مهارة رسم الخرائط والتفکير البصري لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 91-118]
-
طلبة الجامعة
" تصميم بيئة تعلم إلکترونية تدمج بين نظام "مودل والفيسبوک" وأثرها في تنمية التحصيل المعرفي والتفکير المنظومي لدى طلبة الجامعة" [المجلد 39، العدد 2، 2013، الصفحة 193-232]
ک
-
کفايات اکتشاف الموهوبين
واقع کفايات اکتشاف الموهوبين ورعايتهم في برنامج إعداد المعلمين في جامعة الملک عبد العزيز بجدة وسبل تحسينه [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 169-209]
م
-
متطلبات سوق العمل والمجتمع
تطوير برنامج الإدارة العامة في ضوء معايير الجودة ومتطلبات سوق العمل والمجتمع [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 247-276]
-
معايير الجودة
تطوير برنامج الإدارة العامة في ضوء معايير الجودة ومتطلبات سوق العمل والمجتمع [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 247-276]
-
مفاهيم الأمن والسلامة
أثر برنامج تدريبي باستخدام الحاسب الآلي قائم على مفاهيم الأمن والسلامة في الذکاء الوجداني ومهارات حل المشکلات لدى الأطفال المعاقين عقلياً ( القابلين للتعلم ) [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 121-165]
-
مهارة رسم الخرائط
فاعلية برنامج مقترح في تنمية مهارة رسم الخرائط والتفکير البصري لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 91-118]
ن
-
نظام العلامات بالحروف
الصعوبات التي تواجه أعضاء هيئة التدريس و الطلبة ضمن نظام العلامات بالحروف المعمول به في الجامعة الأردنية من وجهة نظرهم [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 49-88]
-
نظام مودل
" تصميم بيئة تعلم إلکترونية تدمج بين نظام "مودل والفيسبوک" وأثرها في تنمية التحصيل المعرفي والتفکير المنظومي لدى طلبة الجامعة" [المجلد 39، العدد 2، 2013، الصفحة 193-232]
-
نواتج التعلم
أثر استخدام أدب الطفل في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الصف السابع من التعليم الأساسى [المجلد 39، العدد 39، 2013، الصفحة 211-244]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند