ا
-
البقمي، خالد عائش ردعان
ربط النظرية التربوية الإسلامية بنظريات الإرشاد [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 325-360]
-
التمران، عمر سعد عمر
الممارسات التدريسية لمعلمي الرياضيات ومعلماتها في ضوء متطلبات رؤية المملکة العربية السعودية 2030 من وجهة نظرهم [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 199-218]
-
الثبيتــــــــــي، محمد بن عثمـــــــان
القيادة التشارکية وعلاقتها بالرضا الوظيفي لدى معلمات المدارس الثانوية بمدينة تبوک [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 295-321]
-
الحربي، بدر بن هديبان هلال
فاعلية برنامج قائم على خرائط التفکير في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 143-172]
-
الزهراني، سهام مهدي
مستوى الممارسات التدريسية الداعمة لمهارات الجدل العلمي داخل صفوف علوم المرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمات المرحلة المتوسطة في المنطقة الشرقية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 71-96]
-
الشافعي، جيهان أحمد
مستوى الممارسات التدريسية الداعمة لمهارات الجدل العلمي داخل صفوف علوم المرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمات المرحلة المتوسطة في المنطقة الشرقية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 71-96]
-
الشهري، علي محمد محي
العلاقة بين وجهة الضبط وهوية الذات لدى عينة من نزلاء الإصلاحية بمحافظة جدة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 175-196]
-
الصياد، وليد عاطف
فاعلية اختلاف استراتيجيات الفصل المقلوب في الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 221-256]
-
الليل، محمد جعفر جمل
العلاقة بين وجهة الضبط وهوية الذات لدى عينة من نزلاء الإصلاحية بمحافظة جدة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 175-196]
-
الهندي، إيمان بنت خليل عبد الستار
القيادة التشارکية وعلاقتها بالرضا الوظيفي لدى معلمات المدارس الثانوية بمدينة تبوک [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 295-321]
خ
-
خليل، إبراهيم بن الحسين
الممارسات التدريسية لمعلمي الرياضيات ومعلماتها في ضوء متطلبات رؤية المملکة العربية السعودية 2030 من وجهة نظرهم [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 199-218]
س
-
سلطان، صفاء عبد العزيز محمد
برنامج إثرائى قائم على مواقف تفاوضية من القرآن والسنة لتنمية مهارات التحدث في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 99-141]
ع
-
عيسى، جلال جابرمحمد
فاعلية اختلاف استراتيجيات الفصل المقلوب في الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 221-256]
م
-
محمد، شيريهان سيد
برنامج إثرائى قائم على مواقف تفاوضية من القرآن والسنة لتنمية مهارات التحدث في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 99-141]
-
محمد، کمال طاهر موسى
کفاءة وحدات تعليمية في اللغة العربية قائمة على اللامرکزية في تنمية مهارات الکتابة الوظيفية والوعي بالثقافة المحلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 23-67]
ه
-
هلالى، هدى محمد محمود
برنامج إثرائى قائم على مواقف تفاوضية من القرآن والسنة لتنمية مهارات التحدث في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 99-141]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند