آ
-
آل داود، د. إبراهيم بن محمد بن إبراهيم
مدى توظيف أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز للتعلم التشارکي الإلکتروني في تدريسهم ومقترحات لتفعيله [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 277-302]
ا
-
اقبال، أ. سعاد محمد
الهلاوس وعلاقتها بالسيطرة الدماغية لدى عينة من مرضى الفصام بمدينة مکة [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 195-216]
-
الأکلبي، أ. د. مفلح بن دخيّل
تقويم محتوى مقرر التوحيد بالمرحلة الثانوية "نظام المقررات" في ضوء القضايا العقدية المعاصرة [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 145-162]
-
التوني، إشراف : د. سهير محمد
الهلاوس وعلاقتها بالسيطرة الدماغية لدى عينة من مرضى الفصام بمدينة مکة [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 195-216]
-
الجرايدة، د. محمد سليمان
واقع الکفاءة الإدارية لمديري مدارس التعليم ما بعد الأساسي في محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عمان [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 217-242]
-
الحاج صالح، الباحث الرئيس/ محمد عبد العظيم
اتجاهات البحث في صعوبات التعلم: دراسة تحليلية لخمس مجلات عربية محکمة خلال الفترة (2010م-2020م ) [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 255-276]
-
الحرازي، أ . عمر محمد عبده
التسامح والأفکار اللاعقلانية لدى المتزوجين العاملين بمدينة جدة [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 163-206]
-
الحربي، أ.د. إبراهيم بن سليم
درجة امتلاک معلمي الرياضيات للأداءات التدريسية اللازمــــة لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب الصف الأول المتوسط [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 105-144]
-
الحربي، أ . محمد علي مسرع
أثر بعض متغيرات تصميم الاختبارات البنائية الإلکترونية والأسلوب المعرفي على التحصيل الدراسي في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 149-194]
-
الحربي، أ. مشاري فهد فهاد
معيقات استخدام التعلم النقَّال في المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلمي اللغة الإنجليزية ومشرفيها [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 297-342]
-
الحوراني، إشراف: د. احمد کامل
التسامح والأفکار اللاعقلانية لدى المتزوجين العاملين بمدينة جدة [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 163-206]
-
الدسوقي، د. ولاء لبيب محمد
الاتجاه نحو إدمان الانترنت وعلاقته بالتوکيدية لدى السيدات المتزوجات في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 303-324]
-
السيد، د. انتصار محمد
فعالية استخدام الفصول الافتراضية المتزامنة مايکروسوفت تيمز Teams في تدريس مهارات الکتابة العلمية لطلاب کلية الصيدلة في اکتساب هذه المهارات والرضا عن التعلم لديهم [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 243-296]
-
الصمداني، إشراف : أ.د. هاشم أحمد
معيقات استخدام التعلم النقَّال في المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلمي اللغة الإنجليزية ومشرفيها [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 297-342]
-
العفيفي، أ. هاني بن سعد بن ساعد
استخدام نموذج دورة التقصي الثنائية (CICM) في تدريس العلوم لتنمية القيم العلمية لدى طلاب المرحلة المتوسطة [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 59-104]
-
العيافي، أ/ حسن بن علي
درجة امتلاک معلمي الرياضيات للأداءات التدريسية اللازمــــة لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طلاب الصف الأول المتوسط [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 105-144]
-
الفريح، أ. أنهار بنت فهد بن عبد العزيز
الخدمات المساندة ومدى توافرها ببرامج صعوبات التعلم من وجهة نظر المعلمات بمنطقة القصيم. [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 23-58]
-
الکشکي، أ.د. مجدة السيد علي
الفروق بين الجنسين في الکفاية المُدرکة والرفاهية النفسية وضغوط العمل لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک عبد العزيز بجدة [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 115-148]
-
الکندي، أ. مصبح بن علي بن خلفان
واقع الکفاءة الإدارية لمديري مدارس التعليم ما بعد الأساسي في محافظة جنوب الباطنة بسلطنة عمان [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 217-242]
-
المزروعي، أ. أمينة أحمد إبراهيم
درجة ممارسة قائدات المدارس الثانوية الحکومية بمدينة جدة للقيادة الاستراتيجية [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 207-253]
-
المطرفي، إشراف: أ.د. غازي بن صلاح بن هليل
استخدام نموذج دورة التقصي الثنائية (CICM) في تدريس العلوم لتنمية القيم العلمية لدى طلاب المرحلة المتوسطة [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 59-104]
-
الواهبي، أ . محمد بن زامل بن مناحي
تقويم محتوى مقرر التوحيد بالمرحلة الثانوية "نظام المقررات" في ضوء القضايا العقدية المعاصرة [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 145-162]
-
اليوبي، أ/ أريج حامد
الفروق بين الجنسين في الکفاية المُدرکة والرفاهية النفسية وضغوط العمل لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک عبد العزيز بجدة [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 115-148]
-
اليوبي، أ/ رهف حسين
الفروق بين الجنسين في الکفاية المُدرکة والرفاهية النفسية وضغوط العمل لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک عبد العزيز بجدة [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 115-148]
خ
-
خليفة، أ.د. عبدالحکم سعد محمد
رؤية مستقبلية مقترحة لتطوير تخصص مناهج وطرائق تدريس العلوم الشرعية بکليات التربية جامعة الأزهر [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 23-94]
ع
-
عبيد، الباحث المشارک/ إيمان مجدي حسن
اتجاهات البحث في صعوبات التعلم: دراسة تحليلية لخمس مجلات عربية محکمة خلال الفترة (2010م-2020م ) [المجلد 141، العدد 2، 2022، الصفحة 255-276]
-
علي، د. إيهاب السيد أحمد محمد
دراسة تقويمية لبرامج تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بالجامعات السعودية في ضوء أهدافها [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 95-114]
م
-
مدني، إشراف: د/ محمد عطا
أثر بعض متغيرات تصميم الاختبارات البنائية الإلکترونية والأسلوب المعرفي على التحصيل الدراسي في مقرر الحاسب وتقنية المعلومات لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 141، العدد 1، 2022، الصفحة 149-194]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند