آ
-
آل مساعد، حصة محمد بن سعود
إستراتيجيات التعلّم ذاتي التنظيم اللازمة لتفوق طالبات جامعة طيبة دراسياً [المجلد 27، العدد 2، 2012، الصفحة 137-189]
ا
-
الثقفي، أحمد بن سالم
تقويم الأداء التدريسي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الطائف في ضوء معايير جودة الأداء [المجلد 27، العدد 2، 2012، الصفحة 49-90]
-
الزارع، نايف بن عابد
مستوى معرفة معلمي الأطفال ذوي اضطراب التوحد بأساليب تعديل السلوک في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 27، العدد 2، 2012، الصفحة 115-134]
-
الشايع، علي بن صالح بن علي
اقتصاديات التعليم الإلکتروني: بين المفهوم ومؤشرات القياس [المجلد 27، العدد 2، 2012، الصفحة 33-45]
-
العاني، احمد حسين بتال
اقتصاديات التعليم الإلکتروني: بين المفهوم ومؤشرات القياس [المجلد 27، العدد 2، 2012، الصفحة 33-45]
-
العراقي، السعيد محمود
تقويم الأداء التدريسي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الطائف في ضوء معايير جودة الأداء [المجلد 27، العدد 2، 2012، الصفحة 49-90]
-
العمري، حياة رشيد حمزة
إستراتيجيات التعلّم ذاتي التنظيم اللازمة لتفوق طالبات جامعة طيبة دراسياً [المجلد 27، العدد 2، 2012، الصفحة 137-189]
ح
-
حجازي، رضا السيد محمود
" فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية رفلکت في تنمية بعض المفاهيم العلمية والکفاءة الذاتية لدى دارسي ما بعد محو الأمية الراغبين في مواصلة التعليم الإعدادي " [المجلد 27، العدد 27، 2012، الصفحة 295-336]
-
حجازي، رضا السيد محمود
فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية رفلکت في تنمية بعض المفاهيم العلمية والکفاءة الذاتية لدى دارسي ما بعد محو الأمية الراغبين في مواصلة التعليم الإعدادي [المجلد 27، العدد 3، 2012، الصفحة 297-336]
-
حسن، نـبيــل السـيـد محـمـد
" فاعلية استخدام موقع قائم على الويب وفق النظرية البنائية والسلوکية في تنمية مهارات التعلم الذاتي والاتجاه نحوه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم " [المجلد 27، العدد 27، 2012، الصفحة 11-51]
-
حسن، نـبيــل السـيـد محـمـد
فاعلية استخدام موقع قائم على الويب وفق النظرية البنائية والسلوکية في تنمية مهارات التعلم الذاتي والاتجاه نحوه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 27، العدد 3، 2012، الصفحة 13-51]
-
حطيبة، ناهد فهمي على
" فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS " [المجلد 27، العدد 27، 2012، الصفحة 247-293]
-
حطيبة، ناهد فهمي على
فاعلية حقيبة تعليمية لأنشطة تربوية في تنمية المهارات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم النمائية وفقاً لنظرية PASS [المجلد 27، العدد 3، 2012، الصفحة 249-293]
-
حقــــــــــي، زينب محمــــــــد
فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الوعي الاستهلاکي للمياه لدى المرأة السعودية [المجلد 27، العدد 2، 2012، الصفحة 93-112]
ر
-
رمزي، هاني شفيق
" استراتيجيه مقترحه لاستخدام السبورة التفاعلية فى تعليم مهارات الرسم والتلوين لدي أطفال ما قبل المدرسة " [المجلد 27، العدد 27، 2012، الصفحة 125-157]
-
رمزي، هاني شفيق
استراتيجيه مقترحه لاستخدام السبورة التفاعلية فى تعليم مهارات الرسم والتلوين لدي أطفال ما قبل المدرسة [المجلد 27، العدد 3، 2012، الصفحة 127-157]
ز
-
زکى، حنان مصطفى أحمد
" برنامج مقترح في الثقافة البيولوجية وفقاً للتعلم الذاتي باستخدام الوسائط المتعددة وأثره في فهم المفاهيم البيولوجية وتنمية الحس البيولوجي ومهارات التفکير البصري لطالبات کلية التربية الأقسام الأدبية " [المجلد 27، العدد 27، 2012، الصفحة 53-123]
-
زکى، حنان مصطفى أحمد
برنامج مقترح في الثقافة البيولوجية وفقاً للتعلم الذاتي باستخدام الوسائط المتعددة وأثره في فهم المفاهيم البيولوجية وتنمية الحس البيولوجي ومهارات التفکير البصري لطالبات کلية التربية الأقسام الأدبية [المجلد 27، العدد 3، 2012، الصفحة 55-123]
ع
-
عقباوى، نادية عبدا لله محمد
فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الوعي الاستهلاکي للمياه لدى المرأة السعودية [المجلد 27، العدد 2، 2012، الصفحة 93-112]
ق
-
قرشم، أحمد عفت مصطفى
تقويم الأداء التدريسي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الطائف في ضوء معايير جودة الأداء [المجلد 27، العدد 2، 2012، الصفحة 49-90]
ک
-
کامل، داليا أحمد شوقي
" أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج " [المجلد 27، العدد 27، 2012، الصفحة 159-245]
-
کامل، داليا أحمد شوقي
أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج [المجلد 27، العدد 3، 2012، الصفحة 161-245]
م
-
محمد، وليد يوسف
" أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج " [المجلد 27، العدد 27، 2012، الصفحة 159-245]
-
محمد، وليد يوسف
أثر التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم المدمج "التقدمي والرجعي" ووجهتي الضبط في إکساب مهارات التصميم التعليمي للطلاب/المعلمين بکلية التربية وانخراطهم في بيئة التعلم المدمج [المجلد 27، العدد 3، 2012، الصفحة 161-245]
-
ميرة، وفاء عبداللطيف
مقياس مستوى الطموح للمراهقين دراسة تقنينية على عينة من المراهقين في مدينة جدة بالمملکة العربية السعودية [المجلد 27، العدد 2، 2012، الصفحة 193-209]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند