ا
-
الدغيم، خالد بن إبراهیم بن صالح
مدى تفعيل معلمات الأحياء لمهارات التعلم الذاتي المضمنة في کتاب الأحياء للصف الأول الثانوي بمنطقة القصيم [المجلد 65، العدد 65، 2015، الصفحة 157-188]
-
الزيد، نوال بنت محمد صالح
مدى تفعيل معلمات الأحياء لمهارات التعلم الذاتي المضمنة في کتاب الأحياء للصف الأول الثانوي بمنطقة القصيم [المجلد 65، العدد 65، 2015، الصفحة 157-188]
-
السيد، فاطمة خلیفة
التعميم الإيجابي لدى طلاب الجامعة في مصر والسعودية والکويت والسودان والأردن والبحرين "دراسة ثقافية مقارنة" [المجلد 65، العدد 65، 2015، الصفحة 243-266]
-
الشمرى، افراح صالح
التعميم الإيجابي لدى طلاب الجامعة في مصر والسعودية والکويت والسودان والأردن والبحرين "دراسة ثقافية مقارنة" [المجلد 65، العدد 65، 2015، الصفحة 243-266]
-
العريني، عبد اللطيف بن محسن
معوقات استخدام التعليم الإلکتروني لدى أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة من وجهة نظرهم [المجلد 65، العدد 65، 2015، الصفحة 267-292]
-
العنزى، مريم عاید سعد
معوقات استخدام إستراتيجية التفکير بصوت عال لدى معلمات المواد الاجتماعية في مدينة الرياض. [المجلد 65، العدد 65، 2015، الصفحة 293-334]
ر
-
رشوان، إيمان محمد أحمد
فاعلية برنامج مقترح للوالدين فى التربية الأسرية باستخدام الوسائط المتعددة فى تنمية بعض عادات العقل والتفکير البصري لدى أبنائهم [المجلد 65، العدد 65، 2015، الصفحة 15-58]
م
-
محمد، رهيب سعید قائد
مخرجات کليات المجتمع و سوق العمل في الجمهورية اليمينة [المجلد 65، العدد 65، 2015، الصفحة 335-374]
-
محمد، علا عبدالرحمن على
اتجاهات طالبات رياض الأطفال والتربية الخاصة نحو مهنة المستقبل وعلاقتها ببعض المتغيرات الشخصية بجامعة الجوف بالمملکة العربية السعودية [المجلد 65، العدد 65، 2015، الصفحة 59-90]
-
محمد، محمود محمد زکى
فاعلية برنامج تدريبى قائم على نظرية تريز لتنمية إدارة الأزمات الصفية لدى معلمى المواد الفلسفية بالمرحلة الثانوية [المجلد 65، العدد 65، 2015، الصفحة 129-156]
-
مصطفى، محمد مصطفى محمد
تصور مقترح لتعزيز الإبداع فى بحوث الإنتاج العلمى لدى أعضاء هيئة التدريس بکليات التربية فى جامعة أسيوط [المجلد 65، العدد 65، 2015، الصفحة 91-128]
ن
-
نوار، احمد زینهم
الإعلام التربوي ودوره في تنمية قيم العمل التطوعي وخدمة المجتمع المتوافرة في منظومة التعليم المصري [المجلد 65، العدد 65، 2015، الصفحة 189-242]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند