ا
-
التفاوض
برنامج إثرائى قائم على مواقف تفاوضية من القرآن والسنة لتنمية مهارات التحدث في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 99-141]
-
الجدل العلمي
مستوى الممارسات التدريسية الداعمة لمهارات الجدل العلمي داخل صفوف علوم المرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمات المرحلة المتوسطة في المنطقة الشرقية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 71-96]
-
الفصل المقلوب– الدافعية للإنجاز – التحصيل الدراسي
فاعلية اختلاف استراتيجيات الفصل المقلوب في الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 221-256]
-
القيادة التشارکية – الرضا الوظيفي
القيادة التشارکية وعلاقتها بالرضا الوظيفي لدى معلمات المدارس الثانوية بمدينة تبوک [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 295-321]
-
القيادة الخادمة-شيخ المعهد-الرضا الوظيفي-المعاهد الثانوي الأزهرية
القيادة الخادمة لشيخ المعهد وعلاقتها بالرضا الوظيفي للمعلمين بالمعاهد الثانوي الأزهرية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 259-292]
-
الکتابة الوظيفية
کفاءة وحدات تعليمية في اللغة العربية قائمة على اللامرکزية في تنمية مهارات الکتابة الوظيفية والوعي بالثقافة المحلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 23-67]
-
اللامرکزية
کفاءة وحدات تعليمية في اللغة العربية قائمة على اللامرکزية في تنمية مهارات الکتابة الوظيفية والوعي بالثقافة المحلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 23-67]
-
الممارسات التدريسية
مستوى الممارسات التدريسية الداعمة لمهارات الجدل العلمي داخل صفوف علوم المرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمات المرحلة المتوسطة في المنطقة الشرقية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 71-96]
-
النظرية التربوية الإسلامية – نظريات الإرشاد
ربط النظرية التربوية الإسلامية بنظريات الإرشاد [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 325-360]
-
الوعي بالثقافة المحلية
کفاءة وحدات تعليمية في اللغة العربية قائمة على اللامرکزية في تنمية مهارات الکتابة الوظيفية والوعي بالثقافة المحلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 23-67]
خ
-
خرائط التفکير
فاعلية برنامج قائم على خرائط التفکير في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 143-172]
ص
-
صفوف العلوم
مستوى الممارسات التدريسية الداعمة لمهارات الجدل العلمي داخل صفوف علوم المرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمات المرحلة المتوسطة في المنطقة الشرقية [المجلد 111، العدد 111، 2019، الصفحة 71-96]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند