ا
-
استراتيجية الحل الإبداعي للمشکلات – مقررات العلوم الشرعية
أثر توظيف استراتيجية الحل الابداعي للمشکلات (TRIZ) في تحصيل طلاب المرحلة المتوسطة لمقررات العلوم الشرعية [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 235-258]
-
الازمات
إدارة الأزمات في مرحلة رياض الأطفال الحکومية بمحايل عسير(تصور مقترح) [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 301-339]
-
الأهداف
تحقيق النظام الفصلي لأهداف المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 341-380]
-
التصميم
معايير تصميم عناصر کتب القراءة للصفوف الثلاثة الأولى (1- 3) من التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية المأمول والواقع [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 97-119]
-
التعلم النشط- طرق التدريس- عناصر العملية التعليمية- مکة المکرمة
معوقات استخدام التعلم النشط بمدارس تعليم مکة المکرمة في ضوء عناصر العملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 155-180]
-
التفکير الإيجابي
التفکير الإيجابي وعلاقته بتقدير الذات والرضا عن الحياة لدي طالبات المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 73-94]
-
الذکاء الاصطناعي
أثر تفاعل بعض نظم الذکاء الاصطناعى والمستوى الدراسي على الوعى الذاتى وجودة الحياة لدى عينة من الطلاب المرحله العمريه (16 – 17) سنة [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 261-299]
-
الرضا عن الحياة المرحلة الجامعية
التفکير الإيجابي وعلاقته بتقدير الذات والرضا عن الحياة لدي طالبات المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 73-94]
-
المرحلة الثانوية
تحقيق النظام الفصلي لأهداف المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 341-380]
-
المعايير
معايير تصميم عناصر کتب القراءة للصفوف الثلاثة الأولى (1- 3) من التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية المأمول والواقع [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 97-119]
-
الميزة التنافسية – الجامعات السعودية
تصور مقترح لتحقيق الميزة التنافسية في الجامعات السعودية في ضوء رؤية المملکة 2030 [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 183-205]
-
النظام الفصلي
تحقيق النظام الفصلي لأهداف المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 341-380]
-
الوعي الذاتي
أثر تفاعل بعض نظم الذکاء الاصطناعى والمستوى الدراسي على الوعى الذاتى وجودة الحياة لدى عينة من الطلاب المرحله العمريه (16 – 17) سنة [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 261-299]
ت
-
تجارب
واقع إدارة المناطق التعليمية في المملکة العربية السعودية وتجارب بعض دول العالم " بحث مقارن " [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 207-232]
-
تقدير الذات
التفکير الإيجابي وعلاقته بتقدير الذات والرضا عن الحياة لدي طالبات المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 73-94]
ج
-
جودة الحياة
أثر تفاعل بعض نظم الذکاء الاصطناعى والمستوى الدراسي على الوعى الذاتى وجودة الحياة لدى عينة من الطلاب المرحله العمريه (16 – 17) سنة [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 261-299]
د
-
دافعية الإنجاز – تقدير الذات – العمل التطوعي – طالبات الجامعة
الفروق في دافعية الإنجاز وتقدير الذات لدي المشترکات وغير المشترکات في العمل التطوعي من طالبات جامعة الملک خالد [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 25-71]
-
دول العالم
واقع إدارة المناطق التعليمية في المملکة العربية السعودية وتجارب بعض دول العالم " بحث مقارن " [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 207-232]
ر
-
رؤية المملکة 2030
تصور مقترح لتحقيق الميزة التنافسية في الجامعات السعودية في ضوء رؤية المملکة 2030 [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 183-205]
-
رياض الأطفال
إدارة الأزمات في مرحلة رياض الأطفال الحکومية بمحايل عسير(تصور مقترح) [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 301-339]
ع
-
عناصر الکتاب الدراسي
معايير تصميم عناصر کتب القراءة للصفوف الثلاثة الأولى (1- 3) من التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية المأمول والواقع [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 97-119]
ک
-
کتب القراءة للصفوف الأولى (1- 3)
معايير تصميم عناصر کتب القراءة للصفوف الثلاثة الأولى (1- 3) من التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية المأمول والواقع [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 97-119]
و
-
واقع
واقع إدارة المناطق التعليمية في المملکة العربية السعودية وتجارب بعض دول العالم " بحث مقارن " [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 207-232]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند