ا
-
الأکلُبي، أ.د. مُفلِح بن دُخيِّل
فاعليّة استراتيجيّة التّعليم المتمايز في تدريس مقرّر الفقه لتنمية العادات العقليّة لدى طلاب الصف الثالث متوسط [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 193-238]
-
التميمي، د. عبدالرحمن بن سعد
مصفوفة مدى وتتابع لمفاهيم الأمن الفکري لطلاب المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية على ضوء رؤية 2030 ومدى اکتسابهم لها [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 53-120]
-
الثقفي، د/مهدية صالح
أثر استراتيجية الصف المقلوب في تنمية المفاهيم الفقهية والاتجاه نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 173-192]
-
الجابر، د. عبد الرحمن بن حمد
درجة وعي وممارسة معلمي التربية الإسلامية بمدينة الرياض لاستراتيجيات التقويم الواقعي من وجهة نظر المشرفين [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 145-171]
-
الجميلي، د.مها بنت ناصر
أثر ممارسات القيادة السامة على الولاء المؤسسي بمدارس التعليم العام وسبل المواجهة [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 355-386]
-
الحارثي، أ. محمد بن سعد بن صليهم
فاعليّة استراتيجيّة التّعليم المتمايز في تدريس مقرّر الفقه لتنمية العادات العقليّة لدى طلاب الصف الثالث متوسط [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 193-238]
-
الحدأ، أ. حليمة علي صالح
الذکاء الاستراتيجي وعلاقته بالمرونة النفسية لدى العاملين في المؤسسات (دراسة تحليلية) [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 311-332]
-
الخروصية، أ. بثينة بنت علي بن عبدالله
القيادة التشارکية واثرها على اداء المعلمين دراسة حالة على مديري المدارس الخاصة بمحافظة مسقط [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 121-144]
-
الداوود، أ. نوف بنت عبدالرحمن بن سليمان
خطة مقترحة لتطوير برنامج التعلم المدمج بالفرع النسوي لکلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع التابعة لجامعة الملک سعود بالرياض [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 239-256]
-
الزهراني، أ. عزة صنقور محمد
أثر استراتيجية الصف المقلوب في تنمية المفاهيم الفقهية والاتجاه نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 173-192]
-
العامر، د. عبدالرحمن بن صالح
خطة مقترحة لتطوير برنامج التعلم المدمج بالفرع النسوي لکلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع التابعة لجامعة الملک سعود بالرياض [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 239-256]
-
العدل، أ.د. عادل محمد
تأثير استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست في تنمية القدرة على حل المشکلات والقدرة على اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف السابع الأساسي [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 23-52]
-
العريني، د/ عبداللطيف بن محسن
تصور مقترح لتحويل الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة إلي جامعة إلکترونية في ضوء المعايير العالمية لجودة التعليم الجامعي [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 447-488]
-
العنزي، أ. سلامة بن عواد
مستوى ممارسة الکفايات الإلکترونية لدى معلمي ومعلمات المملکة العربية السعودية في ظل جائحة کورونا [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 387-420]
-
القباطي، د/ علي عبد الله أحمد
أثر استخدام برمجية حوار تعليمية مقترحة في تنمية مهارة التحدث في اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط في محافظة ينبع [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 257-310]
-
القحطاني، أ. هدوى سعد محمد
أثر استخدام برمجية حوار تعليمية مقترحة في تنمية مهارة التحدث في اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط في محافظة ينبع [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 257-310]
ح
-
حنتول، د. أحمد بن موسى
القلق الاجتماعي المرتبط بجائحة فيروس کـورونا المستجد Covied-19 وعلاقته بکل من المناعة النفسية والاتزان الانفعالي لدى عينة من طلاب جامعة جازان [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 333-354]
خ
-
خليفة، د. عبدالحکم سعد محمد
مصفوفة مدى وتتابع لمفاهيم الأمن الفکري لطلاب المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية على ضوء رؤية 2030 ومدى اکتسابهم لها [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 53-120]
ش
-
شمبولية، د. هالة محمد کمال
فعالية برنامج تدريبي لتنشيط المناعة النفسية في خفض التفکير الخُرافي لدى طلاب تکنولوجيا البصريات [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 421-446]
ع
-
عبدالغني، د/ ياسر علي علي
تصور مقترح لتحويل الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة إلي جامعة إلکترونية في ضوء المعايير العالمية لجودة التعليم الجامعي [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 447-488]
-
عرشان، أ. اتحاد محمد قاسم
الذکاء الاستراتيجي وعلاقته بالمرونة النفسية لدى العاملين في المؤسسات (دراسة تحليلية) [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 311-332]
-
عليوة، د. محمد مصطفى
تأثير استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست في تنمية القدرة على حل المشکلات والقدرة على اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف السابع الأساسي [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 23-52]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند