ا
-
اساءة الإشراف
أثر ممارسات القيادة السامة على الولاء المؤسسي بمدارس التعليم العام وسبل المواجهة [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 355-386]
-
استراتيجيات التقويم الواقعي
درجة وعي وممارسة معلمي التربية الإسلامية بمدينة الرياض لاستراتيجيات التقويم الواقعي من وجهة نظر المشرفين [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 145-171]
-
الاتجاهات
أثر استراتيجية الصف المقلوب في تنمية المفاهيم الفقهية والاتجاه نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 173-192]
-
الاتزان الانفعالي
القلق الاجتماعي المرتبط بجائحة فيروس کـورونا المستجد Covied-19 وعلاقته بکل من المناعة النفسية والاتزان الانفعالي لدى عينة من طلاب جامعة جازان [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 333-354]
-
الاستبدادية
أثر ممارسات القيادة السامة على الولاء المؤسسي بمدارس التعليم العام وسبل المواجهة [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 355-386]
-
التعلم المدمج
خطة مقترحة لتطوير برنامج التعلم المدمج بالفرع النسوي لکلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع التابعة لجامعة الملک سعود بالرياض [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 239-256]
-
التعليم العام
أثر ممارسات القيادة السامة على الولاء المؤسسي بمدارس التعليم العام وسبل المواجهة [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 355-386]
-
التفکير الخُرافي
فعالية برنامج تدريبي لتنشيط المناعة النفسية في خفض التفکير الخُرافي لدى طلاب تکنولوجيا البصريات [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 421-446]
-
الصف الأول متوسط
أثر استخدام برمجية حوار تعليمية مقترحة في تنمية مهارة التحدث في اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط في محافظة ينبع [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 257-310]
-
العاملين في المؤسسات
الذکاء الاستراتيجي وعلاقته بالمرونة النفسية لدى العاملين في المؤسسات (دراسة تحليلية) [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 311-332]
-
القائد الإداري
أثر ممارسات القيادة السامة على الولاء المؤسسي بمدارس التعليم العام وسبل المواجهة [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 355-386]
-
القدرة على اتخاذ القرار
تأثير استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست في تنمية القدرة على حل المشکلات والقدرة على اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف السابع الأساسي [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 23-52]
-
القدرة على حل المشکلات
تأثير استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست في تنمية القدرة على حل المشکلات والقدرة على اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف السابع الأساسي [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 23-52]
-
القيادة
أثر ممارسات القيادة السامة على الولاء المؤسسي بمدارس التعليم العام وسبل المواجهة [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 355-386]
-
الکفايات الإلکترونية. جائحة کورونا
مستوى ممارسة الکفايات الإلکترونية لدى معلمي ومعلمات المملکة العربية السعودية في ظل جائحة کورونا [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 387-420]
-
الکلمات المفاحية : معلمي التربية الإسلامية
درجة وعي وممارسة معلمي التربية الإسلامية بمدينة الرياض لاستراتيجيات التقويم الواقعي من وجهة نظر المشرفين [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 145-171]
-
الکلمات المفتاحية: استراتيجية الصف المقلوب
أثر استراتيجية الصف المقلوب في تنمية المفاهيم الفقهية والاتجاه نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 173-192]
-
الکلمات المفتاحية: استراتيجية قبعات التفکير الست
تأثير استخدام استراتيجية قبعات التفکير الست في تنمية القدرة على حل المشکلات والقدرة على اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف السابع الأساسي [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 23-52]
-
الکلمات المفتاحية: التّعليم المتمايز
فاعليّة استراتيجيّة التّعليم المتمايز في تدريس مقرّر الفقه لتنمية العادات العقليّة لدى طلاب الصف الثالث متوسط [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 193-238]
-
الکلمات المفتاحية: الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة
تصور مقترح لتحويل الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة إلي جامعة إلکترونية في ضوء المعايير العالمية لجودة التعليم الجامعي [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 447-488]
-
الکلمات المفتاحية: الذکاء الاستراتيجي
الذکاء الاستراتيجي وعلاقته بالمرونة النفسية لدى العاملين في المؤسسات (دراسة تحليلية) [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 311-332]
-
الکلمات المفتاحية : القلق الاجتماعي
القلق الاجتماعي المرتبط بجائحة فيروس کـورونا المستجد Covied-19 وعلاقته بکل من المناعة النفسية والاتزان الانفعالي لدى عينة من طلاب جامعة جازان [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 333-354]
-
الکلمات المفتاحية : القيادة التشارکية
القيادة التشارکية واثرها على اداء المعلمين دراسة حالة على مديري المدارس الخاصة بمحافظة مسقط [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 121-144]
-
الکلمات المفتاحية :القيادة السامة
أثر ممارسات القيادة السامة على الولاء المؤسسي بمدارس التعليم العام وسبل المواجهة [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 355-386]
-
الکلمات المفتاحية: المناعة النفسية
فعالية برنامج تدريبي لتنشيط المناعة النفسية في خفض التفکير الخُرافي لدى طلاب تکنولوجيا البصريات [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 421-446]
-
الکلمات المفتاحية: برمجية حوار تعليمية
أثر استخدام برمجية حوار تعليمية مقترحة في تنمية مهارة التحدث في اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط في محافظة ينبع [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 257-310]
-
الکلمات المفتاحية: تطوير
خطة مقترحة لتطوير برنامج التعلم المدمج بالفرع النسوي لکلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع التابعة لجامعة الملک سعود بالرياض [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 239-256]
-
الکلمات المفتاحية: مستوى الممارسة
مستوى ممارسة الکفايات الإلکترونية لدى معلمي ومعلمات المملکة العربية السعودية في ظل جائحة کورونا [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 387-420]
-
الکلمات المفتاحية: مصفوفة المدى والتتابع- مفاهيم الأمن الفکري- رؤية 2030
مصفوفة مدى وتتابع لمفاهيم الأمن الفکري لطلاب المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية على ضوء رؤية 2030 ومدى اکتسابهم لها [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 53-120]
-
اللغة الإنجليزية
أثر استخدام برمجية حوار تعليمية مقترحة في تنمية مهارة التحدث في اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط في محافظة ينبع [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 257-310]
-
المرحلة الابتدائية
مصفوفة مدى وتتابع لمفاهيم الأمن الفکري لطلاب المرحلة الابتدائية بالمملکة العربية السعودية على ضوء رؤية 2030 ومدى اکتسابهم لها [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 53-120]
-
المرحلة المتوسطة
فاعليّة استراتيجيّة التّعليم المتمايز في تدريس مقرّر الفقه لتنمية العادات العقليّة لدى طلاب الصف الثالث متوسط [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 193-238]
-
المرونة النفسية
الذکاء الاستراتيجي وعلاقته بالمرونة النفسية لدى العاملين في المؤسسات (دراسة تحليلية) [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 311-332]
-
المعايير العالمية لجودة التعليم الجامعي
تصور مقترح لتحويل الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة إلي جامعة إلکترونية في ضوء المعايير العالمية لجودة التعليم الجامعي [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 447-488]
-
المفاهيم الفقهية
أثر استراتيجية الصف المقلوب في تنمية المفاهيم الفقهية والاتجاه نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 173-192]
-
المناعة النفسية
القلق الاجتماعي المرتبط بجائحة فيروس کـورونا المستجد Covied-19 وعلاقته بکل من المناعة النفسية والاتزان الانفعالي لدى عينة من طلاب جامعة جازان [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 333-354]
-
الولاء المؤسسي
أثر ممارسات القيادة السامة على الولاء المؤسسي بمدارس التعليم العام وسبل المواجهة [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 355-386]
ب
-
برنامج
خطة مقترحة لتطوير برنامج التعلم المدمج بالفرع النسوي لکلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع التابعة لجامعة الملک سعود بالرياض [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 239-256]
-
برنامج تدريبي
فعالية برنامج تدريبي لتنشيط المناعة النفسية في خفض التفکير الخُرافي لدى طلاب تکنولوجيا البصريات [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 421-446]
ت
-
تدريس الفقه
فاعليّة استراتيجيّة التّعليم المتمايز في تدريس مقرّر الفقه لتنمية العادات العقليّة لدى طلاب الصف الثالث متوسط [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 193-238]
ج
-
جامعة إلکترونية
تصور مقترح لتحويل الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة إلي جامعة إلکترونية في ضوء المعايير العالمية لجودة التعليم الجامعي [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 447-488]
-
جائحة فيروس کـورونا المستجد Covied
القلق الاجتماعي المرتبط بجائحة فيروس کـورونا المستجد Covied-19 وعلاقته بکل من المناعة النفسية والاتزان الانفعالي لدى عينة من طلاب جامعة جازان [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 333-354]
ط
-
طلبة تکنولوجيا البصريات
فعالية برنامج تدريبي لتنشيط المناعة النفسية في خفض التفکير الخُرافي لدى طلاب تکنولوجيا البصريات [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 421-446]
ع
-
عادات العقل
فاعليّة استراتيجيّة التّعليم المتمايز في تدريس مقرّر الفقه لتنمية العادات العقليّة لدى طلاب الصف الثالث متوسط [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 193-238]
م
-
مديري المدارس الخاصة -مسقط
القيادة التشارکية واثرها على اداء المعلمين دراسة حالة على مديري المدارس الخاصة بمحافظة مسقط [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 121-144]
-
مهارة التحدث
أثر استخدام برمجية حوار تعليمية مقترحة في تنمية مهارة التحدث في اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول المتوسط في محافظة ينبع [المجلد 131، العدد 131، 2021، الصفحة 257-310]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند