ا
-
استراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلُّم
أثر التدريب على بعض استراتجيات التنظيم الذاتى للتعلُّم فى التلکؤ الأکاديمى لدى المتأخريين دراسياً من طلاب الجامعة" [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 345-382]
-
استراتيجية الإثارة العشوائية
فاعلية استخدام استراتيجية الإثارة العشوائية في تنمية بعض مهارات الطلاقة التعبيرية لدى المتعلمين بالمرحلة الإعدادية [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 417-457]
-
الاستيعاب المفاهيمي
فاعلية الرحلات المعرفية عبر الويب في الاستيعاب المفاهيمي وتنمية مهارات التفکير التأملي من خلال مادة الفقه لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 195-245]
-
الأسلوب المعرفي
أثر التفاعل بين توقيت تقديم التوجيه والأسلوب المعرفي في بيئة التعلم المعکوس علي تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدي أعضاء الهيئة التدريسية المعاونه [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 65-138]
-
الألعاب التعليمية الکمبيوترية
فاعلية استخدام الألعاب التعليمية الکمبيوترية في تنمية المفاهيم الرياضية والتفکير المنظومى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 295-344]
-
التفکير التأملي
فاعلية الرحلات المعرفية عبر الويب في الاستيعاب المفاهيمي وتنمية مهارات التفکير التأملي من خلال مادة الفقه لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 195-245]
-
التفکير الجانبي
عادات العقل المنبئة بالتفکير الجانبي [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 519-574]
-
التفکير المنظومى
فاعلية استخدام الألعاب التعليمية الکمبيوترية في تنمية المفاهيم الرياضية والتفکير المنظومى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 295-344]
-
التلکؤ الأکاديمى
أثر التدريب على بعض استراتجيات التنظيم الذاتى للتعلُّم فى التلکؤ الأکاديمى لدى المتأخريين دراسياً من طلاب الجامعة" [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 345-382]
-
الثانوية الأزهرية
فاعلية الرحلات المعرفية عبر الويب في الاستيعاب المفاهيمي وتنمية مهارات التفکير التأملي من خلال مادة الفقه لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 195-245]
-
الجودة-إدارة المعرفة
دور ممارسات الجودة في تعزيز عمليات إدارة المعرفة في کلية التربية بجامعة الملک سعود من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 383-415]
-
الرحلات المعرفية عبر الويب
فاعلية الرحلات المعرفية عبر الويب في الاستيعاب المفاهيمي وتنمية مهارات التفکير التأملي من خلال مادة الفقه لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 195-245]
-
الصحة التنظيمية
مدى توافر أبعاد الصحة التنظيمية في مدارس التعليم العام بمدينة مکة المکرمة من وجهة نظر المديرين والمعلمين [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 485-518]
-
الطلاقة التعبيرية
فاعلية استخدام استراتيجية الإثارة العشوائية في تنمية بعض مهارات الطلاقة التعبيرية لدى المتعلمين بالمرحلة الإعدادية [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 417-457]
-
العمل التطوعي
دور کليات التربية في تنمية العمل التطوعي لدي الطالبات وأثره في تطوير بعض المهارات الحياتية جامعة سلمان بن عبد العزيز نموذجا [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 247-294]
-
المتأخرين دراسياً
أثر التدريب على بعض استراتجيات التنظيم الذاتى للتعلُّم فى التلکؤ الأکاديمى لدى المتأخريين دراسياً من طلاب الجامعة" [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 345-382]
-
المفاهيم الرياضية
فاعلية استخدام الألعاب التعليمية الکمبيوترية في تنمية المفاهيم الرياضية والتفکير المنظومى لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 295-344]
-
الويب کويست ــ التفکير التأملى ــ حب الاستطلاع المعرفى
أثرتوظيف الرحلات المعرفية عبر الويب لتدريس الإقتصاد المنزلى فى مستوى التفکيرالتأملى وحب الإستطلاع المعرفى لدي تلميذات المرحلة الثانوية [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 139-193]
ب
-
بيئة التعلم المعکوس-إنتاج المقررات الإلکترونية
أثر التفاعل بين توقيت تقديم التوجيه والأسلوب المعرفي في بيئة التعلم المعکوس علي تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدي أعضاء الهيئة التدريسية المعاونه [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 65-138]
ت
-
تصويب التصورات البديلة
أثر استخدام خرائط الصراع المعرفي في تصويب التصورات البديلة للمفاهيم العلمية في وحدة المادة وترکيبها وتنمية مهارات التفکير الناقد لتلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 15-64]
-
تقديم التوجيه
أثر التفاعل بين توقيت تقديم التوجيه والأسلوب المعرفي في بيئة التعلم المعکوس علي تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلکترونية لدي أعضاء الهيئة التدريسية المعاونه [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 65-138]
ج
-
جودة نظم المعلومات الإدارية
"جودة نظم المعلومات الإدارية المستخدمة لدى مديري ومديرات الإدارات في منطقة تبوک التعليمية من وجهة نظرهم" [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 459-483]
خ
-
خرائط الصراع المعرفي
أثر استخدام خرائط الصراع المعرفي في تصويب التصورات البديلة للمفاهيم العلمية في وحدة المادة وترکيبها وتنمية مهارات التفکير الناقد لتلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 15-64]
ع
-
عادات العقل
عادات العقل المنبئة بالتفکير الجانبي [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 519-574]
م
-
مدارس التعليم العام
مدى توافر أبعاد الصحة التنظيمية في مدارس التعليم العام بمدينة مکة المکرمة من وجهة نظر المديرين والمعلمين [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 485-518]
-
مدينة مکة المکرمة
مدى توافر أبعاد الصحة التنظيمية في مدارس التعليم العام بمدينة مکة المکرمة من وجهة نظر المديرين والمعلمين [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 485-518]
-
منطقة تبوک التعليمية
"جودة نظم المعلومات الإدارية المستخدمة لدى مديري ومديرات الإدارات في منطقة تبوک التعليمية من وجهة نظرهم" [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 459-483]
-
مهارات التفکير الناقد
أثر استخدام خرائط الصراع المعرفي في تصويب التصورات البديلة للمفاهيم العلمية في وحدة المادة وترکيبها وتنمية مهارات التفکير الناقد لتلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 15-64]
ن
-
نظم المعلومات الإدارية
"جودة نظم المعلومات الإدارية المستخدمة لدى مديري ومديرات الإدارات في منطقة تبوک التعليمية من وجهة نظرهم" [المجلد 77، العدد 77، 2016، الصفحة 459-483]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند