آ
-
آل ريعة، د. صالحة علي محمد
واقع استخدام التعليم الإلکتروني في تدريس الکيمياء لطالبات المرحلة الثانوية خلال جائحة فيروس کورونا المستجد (کوفيد-19) في المملکة العربية السعودية من وجهة نظر المعلمات بمدينة أبها [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 149-180]
ا
-
الدغيّم، أ.د. خالد إبراهيم صالح
درجة وعي معلمات الدراسات الاجتماعية والوطنية بالمهارات الرقمية لمعلم القرن الواحد والعشرين [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 95-122]
-
الرويني، أ. هالة محمد جمال الدين
برنامج تدريبي مقترح لتنمية التفاعل الاجتماعي للأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم في مدارس الدمج بالمرحلة الابتدائية [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 299-336]
-
الريشي، أ. خديجه بنت مطر بن حميد
عادات العقل وعلاقتها بمستوى کفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات لدى طلبة جامعة أم القرى [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 419-471]
-
السلولي، أ. ساره بخيت فهد
اليقظة العقلية والکمالية السوية وعلاقتهما بالتوجه نحو الحياة لدى عينة من الطالبات الموهوبات أکاديمياً بالمرحلة الثانوية بمحافظة جدة. ( بحث مستل من رسالة ماجستير ) [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 123-148]
-
السيد، أ. د. فاطمة خليفة
اليقظة العقلية والکمالية السوية وعلاقتهما بالتوجه نحو الحياة لدى عينة من الطالبات الموهوبات أکاديمياً بالمرحلة الثانوية بمحافظة جدة. ( بحث مستل من رسالة ماجستير ) [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 123-148]
-
الشلاش، د. عبد الرحمن بن سليمان
" دور الجامعات والکليات السعودية الأهلية في نشر الفکر المعتدل لدى طلابها " دراسة تطبيقية على کليات عنيزة [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 181-200]
-
الطويرقي، أ/ ترکية حمود حامد
قيم المواطنة الرقمية في برنامج إعداد معلمة الطفولة المبکرة بجامعة أم القرى [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 227-244]
-
العمري، أ. ماجد بن صالح
دراسة تحليلية لکتاب اللغة العربية بمعهد تعليم العربية للناطقين بغيرها بالجامعة الإسلامية في ضوء مهارات الاتصال اللغوي [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 375-418]
-
القحطاني، د.راقع بن محمد
التحديات والصعوبات التي تواجه أطفال التوحد في برامج الدمج في المدارس العامة من وجهة نظر المعلمين، المشرفين، قائدي المدارس [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 201-226]
-
المالکي، أ. منصور علي
تصور مقترح لتحسين واقع ممارسة مشرفي اللغة العربية للإشراف العيادي بمدينة الرياض [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 245-276]
-
المفضّي، أ. أريج صالح عبد الله
درجة وعي معلمات الدراسات الاجتماعية والوطنية بالمهارات الرقمية لمعلم القرن الواحد والعشرين [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 95-122]
ج
-
جلال، أ.م.د/نور محمد
برنامج تدريبي مقترح لتنمية التفاعل الاجتماعي للأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم في مدارس الدمج بالمرحلة الابتدائية [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 299-336]
ح
-
حافظ.، أ. دلال محمد يحيى
واقع تطبيق الإدارة الإلکترونية أثناء أزمة کورونا في مدارس التعليم العام الحکومية للبنات بمحافظة خميس مشيط [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 277-298]
خ
-
خضر، أ.د/صلاح الدين
برنامج تدريبي مقترح لتنمية التفاعل الاجتماعي للأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم في مدارس الدمج بالمرحلة الابتدائية [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 299-336]
ز
-
زامل، أ.د. مجدي علي
تأثير ممارسة الألعاب الإلکترونية على السلوک العدواني وعلاقته بأساليب المعاملة الوالدية لدى طلبة المرحلة الأساسية الدنيا في مدارس محافظة رام الله والبيرة الحکومية من وجهة نظر الوالدين [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 23-56]
ص
-
صبري، أ.د / ماهر إسماعيل
المعلومات العلمية ومقدمة العدد 132 [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 1-20]
-
صفر، أ.د. عمار حسن
مدى تقبّل أعضاء الهيئة التعليمية في مدارس التعليم العام الحکومية بدولة الکويت لبرمجيّات الإنفوجرافيکس: دراسة وصفية مسحية استکشافية شبه تجريبية باستخدام نموذج قبول تکنولوجيا المعلومات والاتّصالات (ICTAM) [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 337-374]
ق
-
قصاروة، أ. ألآء سميح
تأثير ممارسة الألعاب الإلکترونية على السلوک العدواني وعلاقته بأساليب المعاملة الوالدية لدى طلبة المرحلة الأساسية الدنيا في مدارس محافظة رام الله والبيرة الحکومية من وجهة نظر الوالدين [المجلد 132، العدد 132، 2021، الصفحة 23-56]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند