ا
-
استراتيجية المحاکات الصورية
فاعلية استراتيجية المحاکمات الصورية فى التدريس من وجهة نظر معلمى التاريخ بالمرحلة الإعدادية . [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 91-110]
-
الأحداث المتناقضة
أثر استخدام إستراتيجية الأحداث المتناقضة في الفيزياء على التحصيل الدراسي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 415-453]
-
التربية الخاصة
المجلة السعودية للتربية الخاصة: دراسة تحليلية خلال الفترة (2015-2020) [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 201-236]
-
التعلم عن بعد
مستوى دافعية طلاب الصف العاشر الأساسي للتعلم عن بعد وتصور مقترح لتنميتها [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 363-414]
-
التفکير التأملي
أثر استخدام إستراتيجية الأحداث المتناقضة في الفيزياء على التحصيل الدراسي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 415-453]
-
الدراسات التحليلية
المجلة السعودية للتربية الخاصة: دراسة تحليلية خلال الفترة (2015-2020) [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 201-236]
-
السلوک المدرسي
الالتزام بالانضباط السلوکي لدى طالبات التعليم ما بعد الأساسي بمحافظة جنوب الباطنة في سلطنة عمان [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 453-480]
-
الصف السادس الابتدائي
فعالية تدريس العلوم استخدام إستراتيجية المتشابهات في اکتساب المفاهيم العلمية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 237-278]
-
الطلبة الموهوبين
المجلة السعودية للتربية الخاصة: دراسة تحليلية خلال الفترة (2015-2020) [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 201-236]
-
الکلمات المفتاحية : استراتيجية
فاعلية استراتيجية المحاکمات الصورية فى التدريس من وجهة نظر معلمى التاريخ بالمرحلة الإعدادية . [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 91-110]
-
الکلمات المفتاحية : استراتيجية المتشابهات
فعالية تدريس العلوم استخدام إستراتيجية المتشابهات في اکتساب المفاهيم العلمية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 237-278]
-
الکلمات المفتاحية : استراتيجية المتشابهات
فعالية إستراتيجية المتشابهات في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب الصف السادس الابتدائي [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 481-522]
-
الکلمات المفتاحية: اضطراب کرب ما بعد الصدمة
اضطراب کرب ما بعد الصدمة في ضل جائحة کوفيد-19 لدى عينة من طلبة جامعة الباحة [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 279-304]
-
الکلمات المفتاحية: الإدارة بالاستثناء - القيادة الريادية
الإدارة بالاستثناء وعلاقتها في بناء أبعاد القيادة الريادية لدى رؤساء الأقسام الأکاديمية بجامعة تبوک [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 23-50]
-
الکلمات المفتاحية: الانضباط السلوکي
الالتزام بالانضباط السلوکي لدى طالبات التعليم ما بعد الأساسي بمحافظة جنوب الباطنة في سلطنة عمان [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 453-480]
-
الکلمات المفتاحية: التدفق النفسي
التَدفق النفسِي وَعِلاقته بِالمُرونة المَعرِفية لَدى طَالبات المرحَلة الثانوية بِإدارة تَعليم صَبيا [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 111-170]
-
الکلمات المفتاحية: التفکير العقلاني
التفکير العقلاني وعلاقته بمستوى اللياقة النفسية لدى عينة من معلمات مدارس التعليم العام بمدينة مکة [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 171-200]
-
الکلمات المفتاحية: الدافعية
مستوى دافعية طلاب الصف العاشر الأساسي للتعلم عن بعد وتصور مقترح لتنميتها [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 363-414]
-
الکلمات المفتاحية: النظرية البنائية
أثر استخدام إستراتيجية الأحداث المتناقضة في الفيزياء على التحصيل الدراسي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 415-453]
-
الکلمات المفتاحية: تقييم المجلات
المجلة السعودية للتربية الخاصة: دراسة تحليلية خلال الفترة (2015-2020) [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 201-236]
-
الکلمات المفتاحية: مهارات التدريس المعملي
مستوى ممارسة معلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية لمهارات التدريس المعملي [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 71-89]
-
اللوحة الهندسية
مستوى ممارسة معلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية لمهارات التدريس المعملي [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 71-89]
-
اللياقة النفسية
التفکير العقلاني وعلاقته بمستوى اللياقة النفسية لدى عينة من معلمات مدارس التعليم العام بمدينة مکة [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 171-200]
-
المرحلة الإعدادية
فاعلية استراتيجية المحاکمات الصورية فى التدريس من وجهة نظر معلمى التاريخ بالمرحلة الإعدادية . [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 91-110]
-
المرحلة الثانوية- مقررالفيزياء
أثر استخدام إستراتيجية الأحداث المتناقضة في الفيزياء على التحصيل الدراسي وتنمية التفکير التأملي لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 415-453]
-
المرونة المعرفية
التَدفق النفسِي وَعِلاقته بِالمُرونة المَعرِفية لَدى طَالبات المرحَلة الثانوية بِإدارة تَعليم صَبيا [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 111-170]
-
المعلمات
التفکير العقلاني وعلاقته بمستوى اللياقة النفسية لدى عينة من معلمات مدارس التعليم العام بمدينة مکة [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 171-200]
-
المفاهيم العلمية
فعالية تدريس العلوم استخدام إستراتيجية المتشابهات في اکتساب المفاهيم العلمية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 237-278]
-
المقالات
المجلة السعودية للتربية الخاصة: دراسة تحليلية خلال الفترة (2015-2020) [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 201-236]
-
المکعبات المتداخلة
مستوى ممارسة معلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية لمهارات التدريس المعملي [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 71-89]
-
المملکة العربية السعودية
المجلة السعودية للتربية الخاصة: دراسة تحليلية خلال الفترة (2015-2020) [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 201-236]
-
الميزان الحسابي
مستوى ممارسة معلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية لمهارات التدريس المعملي [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 71-89]
-
اليدويات
مستوى ممارسة معلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية لمهارات التدريس المعملي [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 71-89]
ت
-
تصور مقترح
مستوى دافعية طلاب الصف العاشر الأساسي للتعلم عن بعد وتصور مقترح لتنميتها [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 363-414]
-
تلاميذ الصف السادس الابتدائي
فعالية إستراتيجية المتشابهات في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب الصف السادس الابتدائي [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 481-522]
ج
-
جامعة تبوک
الإدارة بالاستثناء وعلاقتها في بناء أبعاد القيادة الريادية لدى رؤساء الأقسام الأکاديمية بجامعة تبوک [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 23-50]
-
جنوب الباطنة
الالتزام بالانضباط السلوکي لدى طالبات التعليم ما بعد الأساسي بمحافظة جنوب الباطنة في سلطنة عمان [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 453-480]
ذ
-
ذوي الإعاقة
المجلة السعودية للتربية الخاصة: دراسة تحليلية خلال الفترة (2015-2020) [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 201-236]
س
-
سلطنة عمان
الالتزام بالانضباط السلوکي لدى طالبات التعليم ما بعد الأساسي بمحافظة جنوب الباطنة في سلطنة عمان [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 453-480]
ط
-
طالبات المرحلة الثانوية
التَدفق النفسِي وَعِلاقته بِالمُرونة المَعرِفية لَدى طَالبات المرحَلة الثانوية بِإدارة تَعليم صَبيا [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 111-170]
-
طلاب الصف العاشر
مستوى دافعية طلاب الصف العاشر الأساسي للتعلم عن بعد وتصور مقترح لتنميتها [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 363-414]
ف
-
فايروس کوفيد19
اضطراب کرب ما بعد الصدمة في ضل جائحة کوفيد-19 لدى عينة من طلبة جامعة الباحة [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 279-304]
ق
-
قطع کوازينير
مستوى ممارسة معلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية لمهارات التدريس المعملي [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 71-89]
م
-
مدارس التعليم العام
التفکير العقلاني وعلاقته بمستوى اللياقة النفسية لدى عينة من معلمات مدارس التعليم العام بمدينة مکة [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 171-200]
-
مهارات التفکير الناقد
فعالية إستراتيجية المتشابهات في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب الصف السادس الابتدائي [المجلد 139، العدد 139، 2021، الصفحة 481-522]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند