ا
-
الاتجاهات نحو العمل الحرفي
العوامل الخمسة الکبرى للشخصية وعلاقتها بالاتجاهات نحو العمل الحرفي لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 397-442]
-
الأمهات العاملات
المرونة النفسية وعلاقتها بالضغوط المهنية لدى عينة من الأمهات العاملات خلال فترة التعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 311-342]
-
التحول الرقمي
تطوير الجدارات الوظيفية التقنية لدي مديري مراکز القياس والتقويم بالجامعات المصرية لتحقيق متطلبات التحول الرقمي: دراسة ميدانية. [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 101-182]
-
التعليم عن بعد
المرونة النفسية وعلاقتها بالضغوط المهنية لدى عينة من الأمهات العاملات خلال فترة التعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 311-342]
-
التواصل اللغوي
استخدام تطبيق مايکروسوفت تيمز للتعلم عن بعد في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي من وجهة نظر معلمي اللغة العربية [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 183-215]
-
الثاني الإعدادي
استخدام تطبيق مايکروسوفت تيمز للتعلم عن بعد في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي من وجهة نظر معلمي اللغة العربية [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 183-215]
-
الجامعة
تطوير الجدارات الوظيفية التقنية لدي مديري مراکز القياس والتقويم بالجامعات المصرية لتحقيق متطلبات التحول الرقمي: دراسة ميدانية. [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 101-182]
-
الجدارة، الجدارات الوظيفية، الجدارات التقنية
تطوير الجدارات الوظيفية التقنية لدي مديري مراکز القياس والتقويم بالجامعات المصرية لتحقيق متطلبات التحول الرقمي: دراسة ميدانية. [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 101-182]
-
الخدمات المسندة
دور معلم الإعاقة العقلية في تفعيل برامج الخدمات المساندة لتنمية المهارات الأکاديمية لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 443-479]
-
الضغوط المهنية
المرونة النفسية وعلاقتها بالضغوط المهنية لدى عينة من الأمهات العاملات خلال فترة التعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 311-342]
-
الطلاب ذوي الإعاقة العقلية
دور معلم الإعاقة العقلية في تفعيل برامج الخدمات المساندة لتنمية المهارات الأکاديمية لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 443-479]
-
الطلبة الموهوبون
الهيمنة الدماغية وعلاقتها بالتفضيل المهني لدى الموهوبين بمدارس رعاية الموهوبين بمدينة جدة لعام (2021م-1442هـ) "دراسة تطبيقية باستخدام المنهج الوصفي المقارن [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 267-309]
-
العوامل المؤثرة
الإنتاجية العلمية لأعضاء هيئة التدريس بکليات التربية والعوامل المؤثرة فيها [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 217-238]
-
الکلمات المفتاحية: الإنتاجية العلمية
الإنتاجية العلمية لأعضاء هيئة التدريس بکليات التربية والعوامل المؤثرة فيها [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 217-238]
-
الکلمات المفتاحية: التحديات
التحديات التي تواجه معلمي التعليم العام في توظيف مصفوفة التقويم في الصفوف التي يتواجد بها طلبة ذوو صعوبات التعلم في منطقة مکة المکرمة [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 73-100]
-
الکلمات المفتاحية: التعلم عن بعد
استخدام تطبيق مايکروسوفت تيمز للتعلم عن بعد في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي من وجهة نظر معلمي اللغة العربية [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 183-215]
-
الکلمات المفتاحية: التعليم عن بعد- التعليم العام- مرکز مصادر التعلم
تطوير دور مراکز مصادر التعلم بمدارس التعليم العام بالمملکة العربية السعودية في ظل التعليم عن بعد: تصور مقترح [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 55-71]
-
الکلمات المفتاحية: التمکين
برنامج تدريبي قائم على تمکين أمهات المکفوفين من أحکام التجويد بالمرحلة الابتدائية وأثره في تنمية مهارات التجويد لدى أبنائهن عبر منصة زووم [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 481-523]
-
الکلمات المفتاحية: الخدمات الإرشادية/ ذوي الاحتياجات الخاصة/ الجمهورية اليمنية
واقع الخدمات الإرشادية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة في الجمهورية اليمنية [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 239-265]
-
الکلمات المفتاحية : العوامل الخمسة الکبرى للشخصية
العوامل الخمسة الکبرى للشخصية وعلاقتها بالاتجاهات نحو العمل الحرفي لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 397-442]
-
الکلمات المفتاحية : الفصول الافتراضية
تحديات استخدام الفصول الافتراضية من وجهه نظر معلمي المهارات الموسيقية في سلطنة عُمان [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 23-53]
-
الکلمات المفتاحية: المرونة النفسية
المرونة النفسية وعلاقتها بالضغوط المهنية لدى عينة من الأمهات العاملات خلال فترة التعليم عن بعد أثناء جائحة کورونا [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 311-342]
-
الکلمات المفتاحية: المهارات الأکاديمية
دور معلم الإعاقة العقلية في تفعيل برامج الخدمات المساندة لتنمية المهارات الأکاديمية لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 443-479]
-
الکلمات المفتاحية: الهيمنة الدماغية
الهيمنة الدماغية وعلاقتها بالتفضيل المهني لدى الموهوبين بمدارس رعاية الموهوبين بمدينة جدة لعام (2021م-1442هـ) "دراسة تطبيقية باستخدام المنهج الوصفي المقارن [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 267-309]
-
الکلمات المفتاحية: تطوير
تطوير الجدارات الوظيفية التقنية لدي مديري مراکز القياس والتقويم بالجامعات المصرية لتحقيق متطلبات التحول الرقمي: دراسة ميدانية. [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 101-182]
-
الکلمات المفتاحية: معلمي الرياضيات
درجة ممارسة معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية بدولة الکويت لأدوارهم في تدريس ذوي صعوبات تعلم الرياضيات [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 525-558]
-
الميول المهنية
الهيمنة الدماغية وعلاقتها بالتفضيل المهني لدى الموهوبين بمدارس رعاية الموهوبين بمدينة جدة لعام (2021م-1442هـ) "دراسة تطبيقية باستخدام المنهج الوصفي المقارن [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 267-309]
ت
-
تصور مقترح
تطوير دور مراکز مصادر التعلم بمدارس التعليم العام بالمملکة العربية السعودية في ظل التعليم عن بعد: تصور مقترح [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 55-71]
-
تمويل التعليم )
متطلبات توظيف المساهمات التطوعية کمدخل لمواجهة فجوة العدالة في تمويل التعليم قبل الجامعي بمصر [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 343-396]
س
-
سلطنة عمان
تحديات استخدام الفصول الافتراضية من وجهه نظر معلمي المهارات الموسيقية في سلطنة عُمان [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 23-53]
ص
-
صعوبات التعلم
التحديات التي تواجه معلمي التعليم العام في توظيف مصفوفة التقويم في الصفوف التي يتواجد بها طلبة ذوو صعوبات التعلم في منطقة مکة المکرمة [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 73-100]
-
صعوبات التعلم
درجة ممارسة معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية بدولة الکويت لأدوارهم في تدريس ذوي صعوبات تعلم الرياضيات [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 525-558]
-
صعوبات تعلم الرياضيات
درجة ممارسة معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية بدولة الکويت لأدوارهم في تدريس ذوي صعوبات تعلم الرياضيات [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 525-558]
ط
-
طلاب المرحلة الثانوية
العوامل الخمسة الکبرى للشخصية وعلاقتها بالاتجاهات نحو العمل الحرفي لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 397-442]
ف
-
فجوة العدالة
متطلبات توظيف المساهمات التطوعية کمدخل لمواجهة فجوة العدالة في تمويل التعليم قبل الجامعي بمصر [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 343-396]
ک
-
کلمات مفتاحية:( المساهمات التطوعية
متطلبات توظيف المساهمات التطوعية کمدخل لمواجهة فجوة العدالة في تمويل التعليم قبل الجامعي بمصر [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 343-396]
م
-
مايکروسوفت تيمز
استخدام تطبيق مايکروسوفت تيمز للتعلم عن بعد في تنمية مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي من وجهة نظر معلمي اللغة العربية [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 183-215]
-
متطلبات
الإنتاجية العلمية لأعضاء هيئة التدريس بکليات التربية والعوامل المؤثرة فيها [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 217-238]
-
مراکز القياس والتقويم
تطوير الجدارات الوظيفية التقنية لدي مديري مراکز القياس والتقويم بالجامعات المصرية لتحقيق متطلبات التحول الرقمي: دراسة ميدانية. [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 101-182]
-
مصفوفة التقويم (الروبرک)
التحديات التي تواجه معلمي التعليم العام في توظيف مصفوفة التقويم في الصفوف التي يتواجد بها طلبة ذوو صعوبات التعلم في منطقة مکة المکرمة [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 73-100]
-
معلمو التعليم العام
التحديات التي تواجه معلمي التعليم العام في توظيف مصفوفة التقويم في الصفوف التي يتواجد بها طلبة ذوو صعوبات التعلم في منطقة مکة المکرمة [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 73-100]
-
معلمي المهارات الموسيقية
تحديات استخدام الفصول الافتراضية من وجهه نظر معلمي المهارات الموسيقية في سلطنة عُمان [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 23-53]
-
معوقات الإنتاجية
الإنتاجية العلمية لأعضاء هيئة التدريس بکليات التربية والعوامل المؤثرة فيها [المجلد 134، العدد 134، 2021، الصفحة 217-238]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند