ا
-
الباز، مروة محمد محمد
أثر استخدام نمطىّ الانفوجرافيک (الثابت ـــ التفاعلي) في تنمية التحصيل ومهارات التفکير البصري والدافعية للانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم في مادة العلوم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 87-161]
-
التميمي، محسن علی محمد
فاعلية استعمال استراتيجية (فکر – زاوج – شارک) في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط وتفکيرهن الرياضي نحو مادة الرياضيات [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 225-246]
-
السنوسي، هالة عبد القادر سعید
أثر اختلاف (تخصص، برامج، مستوى) الإعداد الأکاديمي على مستويات المهارات الحياتية لدى طالبات العلوم والآداب جامعة الدمام [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 155-182]
-
الکبير، أحمد علی محمد إبراهیم
الذکاء الوجداني وعلاقته باضطراب الإدراک لدى عينة من المراهقين [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 447-486]
-
الکعبي، سهام مطشر
الادمان على الانترنت وعلاقته بتمايز الذات لدى طلبة الجامعة [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 435-462]
-
النجار، خالد محمد محمود
فعالية برنامـج قائم على نظرية الذکـاءات المتعـددة في تحسين مهارات القراءة الصامتة والکتابة الإبداعية لدى الطلاب الصم بجامعة الملک سعود [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 69-100]
ح
-
حجازي، أحمد زکريا
فعالية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعليم التبادلي لتنمية الفهم القرائي والدافعية للإنجاز الدراسي لذوي صعوبات التعلم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 229-259]
-
حسن، إسماعيل محمد إسماعیل
أثر اختلاف أنماط تصميم الرحلات المعرفية عبر الويب لتنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 183-224]
-
حسن، لينا فؤاد جواد
المتطلبات التدريبية لمدرسي المرحلة الإعدادية المتعلقة بمحتوى کتب الرياضيات وآليات تنفيذه وفقاً للمعايير العالمية [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 397-420]
-
حسين، علي عبد المنعم
فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ لتنمية الأداء التدريسي المنمي للتفکير فى اللغة العربية لدي طلبة کلية التربية شعبة طفولة " [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 165-226]
د
-
درويش، عمرو محمد محمد أحمد
اختلاف نمط تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد (الجزء/ الکل) / (الکل/ الجزء) في بيئة تعلم قائمة على Google class لتنمية مهارات انتاج عناصرها لدى طلاب تقنيات التعليم بجامعه الملک فيصل ومستوى اتقانها " [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 23-83]
-
درويش، ناجي محمد حسن
الذکاء الوجداني وعلاقته باضطراب الإدراک لدى عينة من المراهقين [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 447-486]
ز
-
زيدان، شيرين حسن مبروک
الاستثمار في التعليم العالي في ضوء الخبرات العالمية والإقليمية [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 405-432]
ع
-
عبد الجواد، رجائى عبد الله إبراهيم
التنمية المهنية المستدامة لمعلمات الروضة قبل الخدمة فى التربية الفنية ومواجهة محدودية التمويل [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 371-390]
-
عبدالحليم، ايمان عبد الرؤوف
القابلية للاستقطاب الذهنى لدى عينة من الشباب الجامعى مستخدمى شبکة التواصل الاجتماعى (الفيسبوک) [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 421-446]
-
عبد الرحمن، فايزة أحمد عبد السلام
تقويم کتاب اللغة العربية المطور ( لغتى الخالدة ) للصف الأول المتوسط في ضوء أهداف التطوير الشامل للمنهج بالمملکة العربية السعودية [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 21-68]
-
عبد الرحيم، محمد عباس محمد
دور مديري المدارس الثانوية الفنية بمحافظة الشرقية في مواجهة التنمر المدرسي من وجهة نظر المعلمين [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 283-362]
-
عبد الزبيدي، أحمد محمد
المتطلبات التدريبية لمدرسي المرحلة الإعدادية المتعلقة بمحتوى کتب الرياضيات وآليات تنفيذه وفقاً للمعايير العالمية [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 397-420]
-
عبد الکريم، منى عيسى محمد
أثر استخدام نمطىّ الانفوجرافيک (الثابت ـــ التفاعلي) في تنمية التحصيل ومهارات التفکير البصري والدافعية للانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم في مادة العلوم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 87-161]
-
عبد الواحد، فاطمة الزهراء عبد الباسط
القابلية للاستقطاب الذهنى لدى عينة من الشباب الجامعى مستخدمى شبکة التواصل الاجتماعى (الفيسبوک) [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 421-446]
-
على، عبير کامل
معوقات تدريس مواد العلوم الاجتماعية بالمرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلميها ومشرفيها في نجران بالمملکة العربية السعودية [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 263-284]
-
على، محمد النوبى محمد
فعالية برنامج تدريبى لخفض التلعثم فى تحسين مهارات الطلاقة اللغوية وخفض السلوک الانسحابى لدى الأطفال [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 247-282]
-
عيد، أمانى احمد محمد محمد
اختلاف نمط تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد (الجزء/ الکل) / (الکل/ الجزء) في بيئة تعلم قائمة على Google class لتنمية مهارات انتاج عناصرها لدى طلاب تقنيات التعليم بجامعه الملک فيصل ومستوى اتقانها " [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 23-83]
ق
-
قرني، سعاد کامل
التنبؤ بالهناء النفسي في ضوء کل من المناعة النفسية واليقظة العقلية لدى معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنيا [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 329-368]
م
-
مجيد، بان حسن
المعرفة الإجرائية لدى طلبة قسم الرياضيات في کلية التربية للعلوم الصرفة/ ابن الهيثم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 393-402]
-
مختار، إيهاب أحمد محمد
فعالية استخدام استراتيجية Seven E's البنائية في تنمية المهارات الحياتية وعادات العقل في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 101-154]
-
مصطفى، أحمد عبد الرسول محمد
التربية على القناعة من منظور إسلامى [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 465-512]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند