ب
-
بيئات التعلم
تصميم بيئات التعلم بتکنولوجيا الواقع المعزز لذوي الاحتياجات الخاصة (رؤية مقترحة) [المجلد 80، العدد 2، 2016، الصفحة 259-275]
ت
-
تقنين
تقنين مقياس الذکاءات المتعددة (TEEN -MIDAS) لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمکة المکرمة [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 383-404]
ث
-
ثبات
تقنين مقياس الذکاءات المتعددة (TEEN -MIDAS) لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمکة المکرمة [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 383-404]
ذ
-
ذوي الاحتياجات الخاصة
تصميم بيئات التعلم بتکنولوجيا الواقع المعزز لذوي الاحتياجات الخاصة (رؤية مقترحة) [المجلد 80، العدد 2، 2016، الصفحة 259-275]
ص
-
صدق
تقنين مقياس الذکاءات المتعددة (TEEN -MIDAS) لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمکة المکرمة [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 383-404]
ط
-
طالبات المتوسطة
تقنين مقياس الذکاءات المتعددة (TEEN -MIDAS) لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمکة المکرمة [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 383-404]
م
-
معايير
تقنين مقياس الذکاءات المتعددة (TEEN -MIDAS) لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمکة المکرمة [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 383-404]
-
منطقة القصيم
الکفايات القيادية اللازمة لرؤساء الأقسام في إدارات التعليم بمنطقة القصيم [المجلد 80، العدد 2، 2016، الصفحة 279-314]
-
مهارات الإتصال الفعال ــ المشرفات التربويات
" ممارسة مهارات الاتصال الفعال لدى المشرفات التربويات للمرحلة المتوسطة بمحافظة حفر الباطن " (دراسة ميدانية) [المجلد 80، العدد 2، 2016، الصفحة 165-191]
ن
-
نموذج ثيلين
برنامج مقترح في تاريخ العلماء باستخدام نموذج ثيلين وإستراتيجية لعب الـأدوار وأثره في التعريف بالعلماء وتقدير جهودهم وتنمية الدافعية للانجاز لدي طلاب کلية التربية بسوهاج [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 15-75]
و
-
واجهة تفاعل الکتاب الالکتروني مفاهيم وحدة الصوت
" تفعالية اختلاف واجهة تفاعل الکتاب الإلکتروني في تحصيل مفاهيم وحدة الصوت في مادة الفيزياء لطالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة [المجلد 80، العدد 2، 2016، الصفحة 105-137]
-
وإستراتيجية لعب الـأدوار-التعريف بالعلماء
برنامج مقترح في تاريخ العلماء باستخدام نموذج ثيلين وإستراتيجية لعب الـأدوار وأثره في التعريف بالعلماء وتقدير جهودهم وتنمية الدافعية للانجاز لدي طلاب کلية التربية بسوهاج [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 15-75]
-
وتقدير جهود العلماء
برنامج مقترح في تاريخ العلماء باستخدام نموذج ثيلين وإستراتيجية لعب الـأدوار وأثره في التعريف بالعلماء وتقدير جهودهم وتنمية الدافعية للانجاز لدي طلاب کلية التربية بسوهاج [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 15-75]
-
وسائل التواصل الاجتماعي الإلکترونية
أثر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الإلکترونية على الإنجاز الأکاديمي، والتثاقف، والاتجاه نحو الأجانب لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 77-128]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند