ا
-
استراتيجية Seven E's البنائية
فعالية استخدام استراتيجية Seven E's البنائية في تنمية المهارات الحياتية وعادات العقل في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 101-154]
-
استراتيجية فکر زاوج شارک – التحصيل – التفکير الرياضي – طالبات الصف الثاني المتوسط
فاعلية استعمال استراتيجية (فکر – زاوج – شارک) في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط وتفکيرهن الرياضي نحو مادة الرياضيات [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 225-246]
-
الأداء التدريسى المنمى للتفکير
فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ لتنمية الأداء التدريسي المنمي للتفکير فى اللغة العربية لدي طلبة کلية التربية شعبة طفولة " [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 165-226]
-
الإرشاد الطلابي – الأنشطة المدرسية
دور مديري المدارس الثانوية الفنية بمحافظة الشرقية في مواجهة التنمر المدرسي من وجهة نظر المعلمين [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 283-362]
-
الاستقطاب الذهني
القابلية للاستقطاب الذهنى لدى عينة من الشباب الجامعى مستخدمى شبکة التواصل الاجتماعى (الفيسبوک) [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 421-446]
-
الإنفوجرافيک
أثر استخدام نمطىّ الانفوجرافيک (الثابت ـــ التفاعلي) في تنمية التحصيل ومهارات التفکير البصري والدافعية للانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم في مادة العلوم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 87-161]
-
الإنفوجرافيک التفاعلي التفکير البصري
أثر استخدام نمطىّ الانفوجرافيک (الثابت ـــ التفاعلي) في تنمية التحصيل ومهارات التفکير البصري والدافعية للانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم في مادة العلوم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 87-161]
-
الإنفوجرافيک الثابت
أثر استخدام نمطىّ الانفوجرافيک (الثابت ـــ التفاعلي) في تنمية التحصيل ومهارات التفکير البصري والدافعية للانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم في مادة العلوم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 87-161]
-
البرنامج التدريبى– التلعثم – مهارات الطلاقة اللغوية– السلوک الانسحابى–الأطفال
فعالية برنامج تدريبى لخفض التلعثم فى تحسين مهارات الطلاقة اللغوية وخفض السلوک الانسحابى لدى الأطفال [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 247-282]
-
التدريس التبادلي
فعالية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعليم التبادلي لتنمية الفهم القرائي والدافعية للإنجاز الدراسي لذوي صعوبات التعلم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 229-259]
-
التربية الإسلامية
التربية على القناعة من منظور إسلامى [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 465-512]
-
التربية الفنية محدودية التمويل
التنمية المهنية المستدامة لمعلمات الروضة قبل الخدمة فى التربية الفنية ومواجهة محدودية التمويل [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 371-390]
-
التعلم الإلکتروني
تحديد حاجات معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية للتعلم الإلکتروني [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 487-512]
-
التعليم العالي
الاستثمار في التعليم العالي في ضوء الخبرات العالمية والإقليمية [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 405-432]
-
التلاميذ بطيئي التعلم
أثر استخدام نمطىّ الانفوجرافيک (الثابت ـــ التفاعلي) في تنمية التحصيل ومهارات التفکير البصري والدافعية للانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم في مادة العلوم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 87-161]
-
التنمر المدرسي
دور مديري المدارس الثانوية الفنية بمحافظة الشرقية في مواجهة التنمر المدرسي من وجهة نظر المعلمين [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 283-362]
-
التنمية المستدامة
التنمية المهنية المستدامة لمعلمات الروضة قبل الخدمة فى التربية الفنية ومواجهة محدودية التمويل [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 371-390]
-
الدافع للانجاز
أثر استخدام نمطىّ الانفوجرافيک (الثابت ـــ التفاعلي) في تنمية التحصيل ومهارات التفکير البصري والدافعية للانجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بطيئي التعلم في مادة العلوم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 87-161]
-
الدافعية للإنجاز الدراسي
فعالية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعليم التبادلي لتنمية الفهم القرائي والدافعية للإنجاز الدراسي لذوي صعوبات التعلم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 229-259]
-
الذکاءات المتعددة – القراءة الصامتة – الکتابة الإبداعية
فعالية برنامـج قائم على نظرية الذکـاءات المتعـددة في تحسين مهارات القراءة الصامتة والکتابة الإبداعية لدى الطلاب الصم بجامعة الملک سعود [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 69-100]
-
الذکاء الوجداني- اضطراب الإدراک
الذکاء الوجداني وعلاقته باضطراب الإدراک لدى عينة من المراهقين [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 447-486]
-
الرحلات المعرفية عبر الويب – مهارات البرمجة – طلاب الدراسات العليا تخصص تکنولوجيا التعليم
أثر اختلاف أنماط تصميم الرحلات المعرفية عبر الويب لتنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 183-224]
-
الرسومات ثلاثية الأبعاد
اختلاف نمط تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد (الجزء/ الکل) / (الکل/ الجزء) في بيئة تعلم قائمة على Google class لتنمية مهارات انتاج عناصرها لدى طلاب تقنيات التعليم بجامعه الملک فيصل ومستوى اتقانها " [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 23-83]
-
الرؤوس المرقمة معاً
أثر استخدام تراکيب کاجان التعاونية في تنمية عادات العقل وخفض قلق الفيزياء لدي طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 287-325]
-
الشباب الجامعى
القابلية للاستقطاب الذهنى لدى عينة من الشباب الجامعى مستخدمى شبکة التواصل الاجتماعى (الفيسبوک) [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 421-446]
-
الفهم القرائي
فعالية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعليم التبادلي لتنمية الفهم القرائي والدافعية للإنجاز الدراسي لذوي صعوبات التعلم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 229-259]
-
القناعة
التربية على القناعة من منظور إسلامى [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 465-512]
-
القيم
التربية على القناعة من منظور إسلامى [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 465-512]
-
المتطلبات التدريبية – کتب الرياضيات – المعايير العالمية – المرحلة الإعدادية
المتطلبات التدريبية لمدرسي المرحلة الإعدادية المتعلقة بمحتوى کتب الرياضيات وآليات تنفيذه وفقاً للمعايير العالمية [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 397-420]
-
المراهقين
الذکاء الوجداني وعلاقته باضطراب الإدراک لدى عينة من المراهقين [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 447-486]
-
المعرفة الإجرائية
المعرفة الإجرائية لدى طلبة قسم الرياضيات في کلية التربية للعلوم الصرفة/ ابن الهيثم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 393-402]
-
المعلمين)
دور مديري المدارس الثانوية الفنية بمحافظة الشرقية في مواجهة التنمر المدرسي من وجهة نظر المعلمين [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 283-362]
-
المناعة النفسية
التنبؤ بالهناء النفسي في ضوء کل من المناعة النفسية واليقظة العقلية لدى معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنيا [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 329-368]
-
المهارات الحياتية
فعالية استخدام استراتيجية Seven E's البنائية في تنمية المهارات الحياتية وعادات العقل في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 101-154]
-
المهارات الحياتية
أثر اختلاف (تخصص، برامج، مستوى) الإعداد الأکاديمي على مستويات المهارات الحياتية لدى طالبات العلوم والآداب جامعة الدمام [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 155-182]
-
الهناء النفسي
التنبؤ بالهناء النفسي في ضوء کل من المناعة النفسية واليقظة العقلية لدى معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنيا [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 329-368]
-
اليقظة العقلية
التنبؤ بالهناء النفسي في ضوء کل من المناعة النفسية واليقظة العقلية لدى معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنيا [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 329-368]
ب
-
برامج الإعداد الأکاديمي – التخصصات الأکاديمية- المستويات الدراسية
أثر اختلاف (تخصص، برامج، مستوى) الإعداد الأکاديمي على مستويات المهارات الحياتية لدى طالبات العلوم والآداب جامعة الدمام [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 155-182]
-
برمجية
فعالية إدارة الوقت الناتجة من استخدام برمجية Blackboard في التعلم لدى طلبة جامعة الطائف [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 363-396]
-
بلاک بورد
فعالية إدارة الوقت الناتجة من استخدام برمجية Blackboard في التعلم لدى طلبة جامعة الطائف [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 363-396]
ج
-
جامعة الطائف
فعالية إدارة الوقت الناتجة من استخدام برمجية Blackboard في التعلم لدى طلبة جامعة الطائف [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 363-396]
ح
-
حاجات معلمي الرياضيات
تحديد حاجات معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية للتعلم الإلکتروني [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 487-512]
خ
-
خبرات عالمية
الاستثمار في التعليم العالي في ضوء الخبرات العالمية والإقليمية [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 405-432]
ص
-
صعوبات التعلم
فعالية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعليم التبادلي لتنمية الفهم القرائي والدافعية للإنجاز الدراسي لذوي صعوبات التعلم [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 229-259]
ط
-
طلبة الجامعة
الادمان على الانترنت وعلاقته بتمايز الذات لدى طلبة الجامعة [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 435-462]
-
طلبة کلية التربية شعبة طفولة
فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ لتنمية الأداء التدريسي المنمي للتفکير فى اللغة العربية لدي طلبة کلية التربية شعبة طفولة " [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 165-226]
ع
-
عادات العقل
فعالية استخدام استراتيجية Seven E's البنائية في تنمية المهارات الحياتية وعادات العقل في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 101-154]
ف
-
فعالية
فعالية إدارة الوقت الناتجة من استخدام برمجية Blackboard في التعلم لدى طلبة جامعة الطائف [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 363-396]
ق
-
قلق الفيزياء
أثر استخدام تراکيب کاجان التعاونية في تنمية عادات العقل وخفض قلق الفيزياء لدي طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 287-325]
م
-
محتوى العلوم الاجتماعية المشکلات الإدارية
معوقات تدريس مواد العلوم الاجتماعية بالمرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلميها ومشرفيها في نجران بالمملکة العربية السعودية [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 263-284]
-
معلمة الروضة
التنمية المهنية المستدامة لمعلمات الروضة قبل الخدمة فى التربية الفنية ومواجهة محدودية التمويل [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 371-390]
-
معوقات تدريس العلوم الاجتماعية
معوقات تدريس مواد العلوم الاجتماعية بالمرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلميها ومشرفيها في نجران بالمملکة العربية السعودية [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 263-284]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
القابلية للاستقطاب الذهنى لدى عينة من الشباب الجامعى مستخدمى شبکة التواصل الاجتماعى (الفيسبوک) [المجلد 85، العدد 85، 2017، الصفحة 421-446]
ن
-
نظرية التعلم المستند إلى الدماغ
فاعلية برنامج قائم علي نظرية التعلم المستند إلي الدماغ لتنمية الأداء التدريسي المنمي للتفکير فى اللغة العربية لدي طلبة کلية التربية شعبة طفولة " [المجلد 85، العدد 2، 2017، الصفحة 165-226]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند