المجلد والعدد: المجلد 153، العدد 2، يناير 2025، الصفحة 1-494 

المقالة الأصلية

دور معلمي ومعلمات التعليم المستمر في تحسين نواتج التعلم لدى طلبتهم

الصفحة 23-52

د. إبراهيم مرغوب الهندي؛ أ. دانيــــة يوسف مرغلاني؛ أ. مالك أنس كرســـــــــــوم


صعوبات تدريس التفكير الناقد لدى معلمي المرحلة الثانوية بمدينة جدة وأثره على الاتجاهات المهنية لديهم

الصفحة 289-310

د. عبد الرحمن يحيى القرفي؛ أ. أحمد علي الغامــــــــــــــــــدي؛ أ. علي حباب المالكـــــــــــــــــــي؛ أ. مساعد مسرج العصماني


وصمة الإيدز لدى عينة من مرضى نقص المناعة المكتسب (الإيدز) في مدينة جدة

الصفحة 311-344

أ. حنان علي الشعفل؛ أ.د مريم صالح عثمان؛ د. بتول علي سليمان


فاعلية استخدام تطبيقات الواقع المعزز في رفع المستوى التحصيلي في مادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالطائف

الصفحة 377-400

أ.ساره عبد الله صالح العتيبــي؛ أ. سلوى عتيق أحمد الزهرانـي؛ أ. صفاء صالح محسن القرشي؛ أ. مريم محمد سالم الثقفـــــــي


أرشيف الدورية