ا
-
ابراهيم، د/ حسام الدين السيد محمد
درجة توافر أبعاد نظرية ردن لدى مديري المدارس الخاصة وعلاقتها بالسلوک الإبداعي للمعلمين في محافظة مسقط بسلطنة عمان [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 213-246]
-
ابراهيم، د/ حسام الدين السيد محمد
درجة ممارسة مديري المدارس الخاصة في محافظة مسقط للتمکين الإداري وعلاقته بمستوى الالتزام التنظيمي للمعلمين [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 345-378]
-
ال تويم، الجوهرة عبدالعزيز
الصعوبات التي تواجه طالبات التربية الميدانية في کلية التربية بجامعة الملک سعود من وجهة نظرهن [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 361-387]
-
الجهني، د/ آمال بنت سعد
تقويم اداء معلمات العلوم في المرحلة المتوسطة في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 23-50]
-
الخيبري، أ/ صبرية محمد عثمان
فاعلية التعلم بالمحاکاة في الحد من السلوک الصفي المشکل لدى طالبات المرحلة الثانوية بمحافظة الخرج [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 379-405]
-
الدخنى، د/ أمانى أحمد محمد محمد عيد
أسلوب الأتاحة (الکاملة/ الجزئية) لمصادر التعلم بالرحلات المعرفية وأثرة في تنمية مهارات البحث عن المعلومات والوعى المعلوماتى عبر الويب لطلاب تقنيات التعليم بکلية التربية جامعه الملک فيصل [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 155-212]
-
الدوسري، فاطمة بنت علي ناصر
أساليب التنشئة الاجتماعية الأسرية وعلاقتها بدافع الإنجاز لدى عينة من الطالبات اليتيمات بالمرحلة المتوسطة [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 391-431]
-
الرحبي، يونس بن مرهون
درجة توافر أبعاد نظرية ردن لدى مديري المدارس الخاصة وعلاقتها بالسلوک الإبداعي للمعلمين في محافظة مسقط بسلطنة عمان [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 213-246]
-
السحيمـــي، أمل بنت عبد الله عـــوض
أثر برنامج قائم على الرسوم المتحرکة لتنمية التحصيل والدافعية في مقرر التوحيد لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 167-208]
-
الشمري، عبد العزيز بن محمّد بن مانع
درجة توافر أبعاد المدخل الإنساني في کتب لغتي الجميلة للمرحلة الابتدائية في المملکة العربية السعودية [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 239-274]
-
العرفج، عبير محمد عبد اللطيف
الصعوبات التي تواجه طالبات التربية الميدانية في کلية التربية بجامعة الملک سعود من وجهة نظرهن [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 361-387]
-
العزب، د/ إيمان صابر عبد القادر
مهارات إدارة المعرفة وعلاقتها بمهارات القرن الحادي والعشرين لدى أعضاء هيئة التدريس ذوي التخصصات العلمية بجامعة بيشة [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 51-91]
-
الفقيه، حليمة حسن إبراهيم
أثر استخدام بيئة تعلّم شخصية في تنمية مهارات إنتاج القصص الرقميّة لدى معلّمات رياض الأطفال [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 211-135]
-
المشعل، مريم محمد فرحان
الإشراف التربوي بين معوقات الواقع وحلول للمأمول [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 459-478]
-
الهذلول، أ/ علياء عبد الکريم ساکت
دور القيادة المدرسية في تحسين العلاقات الاجتماعية داخل المدرسة (دراسة تحليلية) [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 407-428]
ب
-
بخيت، د/ صفية عبد الله
دور معلمات التربية الاسلامية بمدارس تحفيظ القرآن الکريم في تنمية التفکير الإبداعي من وجهة نظر طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 247-262]
ح
-
حجازى، إحسان شکرى عطية
التضمين الوظيفى وعلاقته بالرضا الوظيفى ومستوى کل منهما لدى المعلمين بمراحل التعليم العام [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 277-308]
-
حسن، سامية ربحي سالم
درجة ممارسة مديري المدارس الخاصة في محافظة مسقط للتمکين الإداري وعلاقته بمستوى الالتزام التنظيمي للمعلمين [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 345-378]
خ
-
خريبه، إيناس محمد صفوت
الذکاء الروحي والشفقة بالذات ودافعية الإنجاز لدى معاوني أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق (علاقات سببية) [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 311-358]
د
-
درويش، د/ عمرو محمد محمد أحمد
أسلوب الأتاحة (الکاملة/ الجزئية) لمصادر التعلم بالرحلات المعرفية وأثرة في تنمية مهارات البحث عن المعلومات والوعى المعلوماتى عبر الويب لطلاب تقنيات التعليم بکلية التربية جامعه الملک فيصل [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 155-212]
س
-
سالــــــــم، هانم أحمد
الذکاء الروحي والشفقة بالذات ودافعية الإنجاز لدى معاوني أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق (علاقات سببية) [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 311-358]
-
سالـــــــــم، هانــــــــم أحمــــــــــــد
النموذج البنائي للعلاقات بين اليقظة العقلية والذکاء الوجداني والرفاهية النفسية لدى طلبة الفرقة الأولى بکلية التربية جامعة الزقازيق [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 107-164]
-
سنبل، د. فائقة عباس محمد
إسهام إدارة المعرفة في تحقيقِ ضمان جودة التعليم العالي: دراسة تطبيقيةٌ على أعضاء هيئة التدريس في الکلياتِ الأهلية السعوديةِ [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 263-286]
ع
-
عبد الحليم، د/ريهام محمد أحمد
فاعلية برنامج مقترح قائم علي التعلم المنظم ذاتياً لتنمية التحصيل ومهارات تدريس العلوم لذوي الاحتياجات الخاصة والتفکير الإيجابي لدي طلاب الدبلوم العام بکلية التربية [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 287-344]
-
عبدالله، د/ حنان موسى السيد
التمکين النفسي والالتزام التنظيمي الوجداني کمنبئين بالتدفق النفسي لدى أعضاء هيئة التدريس الجامعي [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 93-154]
-
عبد الله، حجاج أحمد
استخدام طريقة الاستقصاء في تنمية بعض مهارات التفکير النحوي لدى طلاب الفرقة الرابعة شعبة اللغة العربية بکلية التربية [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 63-105]
-
عطية، أ/ بلقيس محمد أحمد
دور معلمات التربية الاسلامية بمدارس تحفيظ القرآن الکريم في تنمية التفکير الإبداعي من وجهة نظر طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 247-262]
-
عطية، أ/ عتاب محمد أحمد
إسهام إدارة المعرفة في تحقيقِ ضمان جودة التعليم العالي: دراسة تطبيقيةٌ على أعضاء هيئة التدريس في الکلياتِ الأهلية السعوديةِ [المجلد 116، العدد 2، 2019، الصفحة 263-286]
-
عطيه، رانيا محمد علي
النموذج البنائي للعلاقات بين اليقظة العقلية والذکاء الوجداني والرفاهية النفسية لدى طلبة الفرقة الأولى بکلية التربية جامعة الزقازيق [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 107-164]
م
-
محمود، نيفين محمد محمد
أثر استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية مهارات التفکير البصرى والمفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 23-60]
-
مصطفى، إيناس محمد صفوت
النموذج البنائي للعلاقات بين اليقظة العقلية والذکاء الوجداني والرفاهية النفسية لدى طلبة الفرقة الأولى بکلية التربية جامعة الزقازيق [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 107-164]
-
منيع، أفنان محمد بن
الصعوبات التي تواجه طالبات التربية الميدانية في کلية التربية بجامعة الملک سعود من وجهة نظرهن [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 361-387]
و
-
وآخرون، نضال شعبان الأحمد
مستوى فهم طبيعة العلم لدى مشرفات العلوم في مدينة الرياض [المجلد 116، العدد 116، 2019، الصفحة 435-455]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند